عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تحتفل بتخطي أغنية الحب الابدي 10 مليون مشاهدة على يوتيوب

أغنية الحب الأبدي
أغنية الحب الأبدي

حرصت المطربة أصالة على الاحتفال بتخطي أغنيتها الجديدة التي اتت بعنوان الحب الأبدي 10 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال أصالة بتخطي أغنيتها الحب الأبدي 10 مليون مشاهدة

أغنية الحب الأبدي لـ أصالة 

وشاركت أصالة الأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر خاصية “ستوري”، وعلقت عليها: الحب الأبدي.. 10 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ويذكر، أن الحب الأبدي هي تعاون مشترك بين أصالة والمطرب ماجد المهندس وهي من كلمات فائق حسن، ألحان محمود خيامي، توزيع مدحت خميس، ميكس وماستر جاسم محمد.

كلمات أغنية الحب الأبدي

وأتت كلمات أغنية الحب الأبدي، على هذا النحو: أنتي الحب الأبدي وروح الروح بنظرة وحدة بيه تردي الروح إيدي بإيدك وين نروح نروح أنت أماني وعوضي من الأيام بس بحضنك أقدر أغفى وأنام حبك جنة وأحلى من الأحلام هو هذا حب حياتي اللي اتمناه يا طعم الغرام وعطره ومعناه أدفع عمري كله حتى أعيش وياه أول مرة أعيشه هالاحساس عاشق من أطرافي لحد الراس مثل الهوى احتاجه أنتي الأنفاس أنت جناحي وبيك اتمنى اطير بدونك والله ما حس إني بخير إني بحضنك واللي يصير يصير.

فائق حسن وأغنية الحب الأبدي

وكان قد أعرب فائق حسن عن سعادته بأغنية الحب الأبدي، فقال: بعد رحلة فنية طويلة ومميزة مع صديق عمري ماجد المهندس، وبعد سنوات من الحب والزواج مع أصالة، كان لا بد لي أن أترجم محبتي وحبي لهما من خلال عمل يجمعهما، خاصة أن كلًا منهما يمتلك تاريخًا مميزًا من النجاحات.

وتابع حسن: لم يكن أمامي إلا أن يكون موضوع العمل، يتمحور حول ما يجمعنا نحن الثلاثة، ألا وهو الحب، الذي أتمناه أن يكون أبديًا، حقيقة لا يمكنني أن أقول من هو صاحب الفكرة أو المحرك الأساسي لها، فجمهور النجمين كان لهما دورًا هامًا، والنجاحات التي حققاها في حفلاتهما المشتركة ووجودي أنا معهما، كل هذه العوامل أدت ليرى هذا النور، ولا بد من توجيه الشكر لكل من ساهم في نجاح هذه الفكرة وتحويلها إلى عمل مميز وخاص، بداية من ملحن العمل وموزعه والمهندسين والموسيقيين مرورًا بشركة روتانا، وصولًا لكل من ساهم في تصوير الفيديو كليب.

تابع موقع تحيا مصر علي