عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظافر العابدين يستعد لعرض إلى ابني في مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي

ظافر العابدين
ظافر العابدين

يشارك ظافر العابدين في مسابقة آفاق السينما العربية في مهرجان القاهرة السينمائي  بفيلمه الجديد إلى ابني وهو من إخراجه، وذلك حسب ما أعلنته إدارة المهرجان.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة فيلم إلى ابني في مسابقة آفاق السينما العربية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

يعد فيلم إلى ابني هو المشاركة الثانية لـ ظافر العابدين في مسابقة مهرجان القاهرة السينمائي، وتدور أحداث إلى ابني عن عودة أب سعودي وابنه إلى المملكة العربية السعودية بعد فترة طويلة من العيش خارج البلاد انتهت بحادث أليم، الفيلم من إنتاج شركة إن بي سي ستديوز.

ظلفر العابدين يروج لفيلمه الجديد إلى ابني

شارك ظافر العابدين جمهور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مراحل تسجيل الصوت للفيلم، وقال: أخر مرحلة قبل عرض الفيلم ، وهى مرحلة تركيب الصوتوسيعرض قريبًا في المهرجانات السينمائية، حيث يقوم بها داخل إحدى أهم أستديوهات في إنجلترا والعالم.

فيلم غدوة لـ ظافر عابدين

شارك ظافر العابدين بفيلم غدوة لأول مرة في مسابقة مهرجان القاهرة السينمائي بالدورة الـ 43، وفاز بجائزة الاتحاد الدولي للصحافة السينمائية الفيبريسي، وشاركه البطولة غانم الزرلي، نجلاء بن عبدالله، بهري رحالي، أحمد برحومة، منتصر التبان، وغيرهم.
وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول حبيب الذي يتأثر حاضر بماضيه الديكتاتوري في تونس، وتتصاعد الأحداث ويجبر ابنه أحمد الذي يبلغ 15 عامًا أن يعتني بوالده حبيب.

آخر أعمال ظافر العابدين الدرامية

قدم ظافر العابدين شخصية فارس في مسلسل عروس بيرت والذي عرض عام 2019 وبعد النجاح الذي حققه قام بعمل الموسم الثاني في 2020 وبالفعل حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا، فقدم الموسم الثالث عام 2022.

وشاركه البطولة في كل من كارمن بصيص، تقلا شمعون، لينا هوارنيه، عبدالرحيم علاء الدين، جاد أبو علي، فادي إبراهيم، محمد الأحمد.

وتدور أحداثه حول قصة حب بين فارس وثريا ويلتقان بالصدفة ولكن تقف أمام هذا الحب والدته الست ليلى لأن ثريا كانت يتيمة وتعمل في ملهى ليلي مغنية، ولكن يتجاوزان المشاكل ويتزوجان ويظنان أن الأزمة قد انتهت ولكن القدر يشاء عكس ذلك وتتصاعد الأحداث ويمران بعدة مصائب.

تابع موقع تحيا مصر علي