عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرابي: أطالب إمام عاشور بغلق أذنيه أمام السوشيال ميديا

إمام عاشور
إمام عاشور

طالب أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق إمام عاشور لاعب وسط فريق الأهلي بعدم الالتفات إلى ما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال مشواره مع القلعة الحمراء.

نصيحة أسامة عرابي لإمام عاشور بعد انتقاله للأهلي 

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" أطالب إمام عاشور بغلق أذنيه أمام السوشيال ميديا من أجل التألق مع النادي الأهلي والالتزام داخل وخارج الملعب لتقديم اوراق اعتماده بشكل رسمي".

وأضاف عرابي:" الأهلي قدم عرض مميز أمام المصري واستحق الفوز بهذه النتيجة الكبيرة في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز".

عبدالملك: إمام عاشور لم يصل لـ40% من فورمته مع الأهلي 

 أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي الشاب من العناصر الواعدة والتي تحظى باهتمام كبير من جانب روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، منذ تواجده مع المنتخب الأوليمبي، وكذلك أسامة فيصل ومحمود صابر وإبراهيم عادل.

وقال عيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc الفضائية: "كوكا من العناصر الواعدة، وميزة أن يمتلك الأهلي لاعب "اشول" في وسط ملعبه، وبالتأكيد مشاركته (قرصة ودن) لمروان عطية، كما أن هناك بعض العناصر شاركت بسبب غياب كهربا والشحات".

وأضاف: "رضا سليم لاعب جيد ويستحق المشاركة أساسيا وتابعته منذ الموسم الماضي مع الجيش الملكي في الدوري المغربي وكان مؤثر للغاية، ويحظي بثقة من كولر، وهو لاعب مختلف في المراوغات والسرعة ومن أكثر اللاعبين المؤثرة من الصفقات الجديدة، والتقييم يكون على المدى الطويل لكنه عنصر جيد".

وواصل: "إمام عاشور متميز بالكرة الطولية التي يرسلها خلف المدافعين وسبق وكررها مع الزمالك لـ زيزو، ولم يصل لـ40% من فورمته حتى الآن، وهو من أفضل لاعبي افريقيا في مركز 8 وحجز مكانه في تشكيلة الاهلي الاساسية.. والفرص التي سنحت للأهلي قبل الهدف الأول، كانت عن طريق محمود جاد حارس المصري بسبب أخطائه في اللقاء، والطرد سهل اللقاء تماما لصالح الأهلي".

تابع موقع تحيا مصر علي