عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوس أوس لـ فاطمة مصطفى: أحمد فهمي في تصوير سفاح الجيزة كان بني آدم غريب

فاطمة مصطفى - أوس
فاطمة مصطفى - أوس أوس

فاطمة مصطفى.. كشف الفنان أوس أوس، عن رأيه في مسلسل سفاح الجيزة، الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك وذلك خلال  لقاء له ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أوس أوس مع فاطمة مصطفى

أوس أوس: أحمد فهمي في تصوير سفاح الجيزة كان بني آدم غريب

وقال أوس أوس للإعلامية فاطمة مصطفى: أحمد فهمي كان بيصور سفاح الجيزة واحنا بنصور مستر إكس وقعد بعدها يصور في السفاح، وكان بني آدم غريب، وكنا فاكرينه اتجنن، وكان بيروح لدكتور نفساني، وكان بيقولنا أنا مكتئب، والحوار بتاع المسلسل عجبني جدا.

أوس أوس في رمسيس باريس

وفي الحلقة ذاتها، تحدث أوس أوس عن مشاركته في فيلم رمسيس باريس، فقال لـ فاطمة مصطفى: في فيلم رمسيس باريس، كان محمد ثروت عنده مشكلة مش عارف يسافر فرنسا عشان كان عنده شغل في مصر، وكلموني عشان أجي مكانه، قولتلهم تمام وقريت الدور، وفي يومين خلصت ورقي، وسافرت على فرنسا قعدت يومين ولسه بنحضر، تالت يوم لقيت ثروت جه، قولتله حلال عليك هرجع أنا.

وتابع: وبعدها لقيت حمدي حماة اتوفى، فرجع مصر وقالولي استنى لحسن حمدي ميعرفش يرجع وتعمل دوره، قولتلهم طيب، فحمدي رجع، فقالولي اطلع ضيف معانا.

أبطال فيلم رمسيس باريس 

يشارك في بطولة فيلم «رمسيس باريس» هيفاء وهبى، محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد مصطفى البنا، أحمد كشك مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

وتدور أحداث فيلم رمسيس باريس فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم مستر اكس بطولة أوس أوس 

ويذكر أن أخر أعمال أوس أوس فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

تابع موقع تحيا مصر علي