عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أسرة أولاد حريم كريم ضيوف يحدث في مصر مع شريف عامر

أولاد حريم كريم
أولاد حريم كريم

يحل الليلة أسرة فيلم أولاد حريم كريم ضيوفًا على برنامج يحدث في مصر للإعلامي شريف عامر والذي يعرض على شاشة قناة mbc ، ويتحدثون عن كواليس العمل وما تطورات الشخصيات التي كان في الجزء الأول.

تحيا مصر يرصد لكم ضيافة أسرة أولاد حريم كريم لـ برنامج يحدث في مصر للإعلامي شريف عامر

أسرة أولاد حريم كريم يكشف ردود أفعالهم بعد أزمة مصطفى قمر وطارق الشناوي

خلال الحلقة يكشف أسرة الفيلم عن كواليس العمل وكيف أثر عليهم بالإضافة إلى ردود أفعالهم بعد الأزمة الأخيرة بين مصطفى قمر والناقد طارق شوقي، التي أنتهت بقرار من الشناوي أنه سيقاضي قمر وتضامنت معه نقابة الصحفيين.

وجاء ذلك عقب المشادات الكلامية التي دارات بينهما نتيجة النقد الذي صرح به الشناوي ضد الفيلم متهمًا قمر بالفشل وأن الفيلم من أسوأ اللأعمال في تاريخ السينما.

فيلم أولاد حريم كريم

قرر مصطفى قمر أن يعود للسينما من خلال الموسم الثاني من حريم كريم، بعد غياب دام طويلًا، ولكن لبفنانة ياسمين عبدالعزيز اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني، شارك في البطولة بجلنب مصطفى قمر كل من داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل وبشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، تأليف زينب عزيز ومن إخراج على إدريس 
يعد الفيلم استكمالًا لـ حريم كريم والذى عُرض منذ 18 عامًا، والتي كانت تدور أحداثه حل زوجين يحدث بينهما سوء تفاهم يتسبب في انفصالهما ويحاول الزوج أن يحسن العلاقة فيستعين بأصدقاء الجامعة وتتطور الأحداث في إطار الكوميديا.

آخر أعمال مصطفى قمر

يعد مسلسل فارس بلا جواز هو آخر أعمال مصطفى قمر الدرامية والذي عرض عام 2021، وشاركه البطولة كل من طارق عبدالعزيز، سليمان عيد، طارق الإبياري، مصطفى حمزة، محمد يوسف، من تأليف فداء الشندويلي، إخراج وإخراج معتز حسام.

وتدور أحداثه حول تعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرداته، يجد نفسه عليه أن يتزوج خلال 60 يومًا أو سيحرم من الميراث بسبب وصية جده الذي توفى واشترط ذلك عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي