عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد التاجي: بعض البرامج تقوم بتسخين الزوجة على الزوج.. ومذيعة شهيرة طالبت الزوجة بالنوم خارج البيت دون علمه

محمد التاجي
محمد التاجي

أجرى الفنان محمد التاجي لقاء تلفزيوني لـ برنامج صباح العربية والذي يذاع عبر شاشة قناة العربية عن طريق مداخلة غبر تطبيق ZOOM، وكشف عن رأيه في فكرة الزواج وأوضح حقيقة تصريح متتجوزوش القانون ظالم للرجل

تحيا مصر يكشف لكم أبر تصريحات محمد التاجي لـ صباح العربية

أكد محمد التاجي أن الزواج يقوم على المحبة والاحترام بين الطرفين، إلا أن في هذا اوقت الحال أصبح لا وجود لذلك وأصبح من الطبيعي أن يتدخل أطراف بين الزوج والزوجة وبالتالي  يحدث مشاكل بينهما.

محمد التاجي: في مذيعة شهيرة طالبت الزوجة بالنوم خارج البيت دون علمه

وأوضح محمد التاجي اهمية مؤسسة الزواج وكيف كانت من قبل وقال: مؤسسة الزواج تقوم على المحبة والاحترام بين الطرفين، وده اللي كنا فيه طول عمرنا، في الوقت الحالي المواضيع بقت مختلفة تدخل فيها أطراف لا يعنيهم أي شيء غير إنهم يهدموا العلاقات الأسرية في مصر لدرجة إن بعض البرامج تقوم بتسخين الزوجة على الزوج، وفي مذيعة شهيرة طالبت الزوجة بالنوم خارج البيت دون علمه، تطلع تقولك لأ ميكلمكيش وأنتي اللي ليكي الرأي والكلمة.

محمد التاجي يوضح حقيقة تصريحه.. متتجوزوش القانون ظالم للرجل

أثار محمد التاجي الجدل بسبب تصريح بشأن الزواج حيث قال: متتجوزوش ولو انحرفتوا وعمتلوا حاجة قلة أدب، ربنا هيغفر لكم، لأن قوانين المرأة اليومين دول مش بتغفر لحد، مشيرًا أنه يقصد فقط  القوانين المجحفة ولكن الأهم هو مصلحة الأطفال وأهمية وجود تنازل بين الطرفين لإقامة أسرة سوية سعيدة.

وأكد التاجي أن القوانين تتيح للمرأة رفع 15 قضية على الرجل إذا انفصل عنها، ومن ضمنها قانون يحبس الرجل إذا امتنع عن دفع النفقة، والزوج يعاقب بعدم تجديد البطاقة الشخصية، أو الرخصة في حالة عدم تسديد النفقات، كما أن هناك قانونًا يحبس الزوج إذا لم يسلم مطلقته الشقة، وحبس الزوج إذا لم يعد أطفاله لمطلقته الحاضنة.

آخر أعمال محمد التاجي

شارك محمد التاجي في الموسم الرابع من مسلسل اللعبة، والذي عرض على منصة شاهد شهر يونيو الماضي وحقق أعلى نسب مشاهدة في ذلك الوقت، وكان من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، مي كساب، وميرنا جميل، وكان من المفترصض أن يعرض في شهر فبراير ولكن تم تأجيله لرمضان 2023 ولكن تم تأجيله للمرة الثانية.

كما أنه شارك في السباق الرمضاني لعام 2023 من خلال مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، عارفة عبدالرسول، أحمد صفوت، نور النبوي، أحمد مجدي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

تابع موقع تحيا مصر علي