عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى: ممكن أعيش قصة حب جديدة بس معنديش استعداد في الوقت الحالي

بشرى
بشرى

كشفت الفنانة بشرى عن إمكانية دخولها قصة حب جديدة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات بشرى في برنامج أسرار النجوم

بشرى: معنديش استعداد في الوقت الحالي أعيش قصة حب جديدة

وقالت بشرى: ممكن أعيش قصة حب جديدة طبعا، لأن الحب حلو وجميل وأنا ما زلت في عز شبابي، ولكن معنديش استعداد في هذا السن والتوقيت الحالي، خصوصا أن أولادي هما الأولوية حاليا في حياتي لأنهم في مرحلة الدخول على سن المراهقة، ويمكن دا من الأسباب الكبيرة ورا انفصالي عن زوجي التاني إن هما محتاجين تواجدي معهم بشكل أكبر.

وتابعت: خصوصا أن وقتي كنت مقسماه بين سفري أو ساعات طويلة في عملي، وأنا عندي علاقة جيدة مع والد أبنائي الأول عمرو رسلان، كما وزوجي التاني السابق (سالم هيكل) حضر العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم عشان يدعمني حتى بعد انفصالنا.

بشرى عن طليقها الثاني: ابن أصول واتربينا مع بعض 

واستكملت: وهو ابن أصول واتربينا مع بعض وصديق طفولة ومش الحالة الاجتماعية هي اللي تحدد احترام وود الناس لبعض وعلاقتهما، في الأخر العلاقات هي الناس والنهايات دايما أخلاق وولاد الأصول دي تربيتهم سواء أبو أولادي أو زوجي الثاني، زي ما كان والدي صديق لزوج أمي وهو من قام بتربيتي، ولما قررت الزواج كانوا رجال وأولاد ناس من بيوت أصيلة ودا الطبيعي.

بشرى: بشكر طارق الشناوي على الدعاية المجانية اللي عملها لأولاد حريم كريم

وفي الحلقة ذاتها، علقت الفنانة بشرى على انتقاد الناقد الفني طارق الشناوي لفيلم أولاد حريم كريم، ووصفه لبطلات العمل بـ “غير مطلوبين سينمائيًا”.

وقالت بشرى: هو رأي شخص واحد فقط، وعايزة أوجه التحية للناقد الكبير طارق الشناوي على الدعاية المجانية للفيلم، وفي رأيي سواء طارق الشناوي أو مصطفى قمر جانبهما الصواب في الفعل ورد الفعل، ولكن البادي أظلم.

وتابعت: ومفكرتش في الكلام مع الناقد طارق الشناوي، أنا ديموقراطية وهو حر في رأيه الذي يمثله هو ولا يمثل الفيلم، وخصوصا أنه متكلمش عن العمل أصلا، وما زلت أحترم رأيه وأقول يمكن الفيلم مش ذوقه، ولكن فيه خط فاصل ما بين النقد والتنمر، وخصوصا لما تكلم سيدات ولازم تراعي ما تقوله عن الستات، وليه تقول عليهم راحت عليهم وقدموا؟ هل معنى دا أن يتم دفننا، اللي اتقال عيب.

تابع موقع تحيا مصر علي