عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عام حماه الوطن يدعو أهالي الأسكندريه لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

مؤتمر جماهيري لدعم
مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس السيسي

قال النائب اللواء طارق نصير امين عام حزب حماه الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس أسعد بأن أكون بينكم اليوم ممثلا عن حزب حماه الوطن حزب كل المصريين وكلي سعادة وأنا أشاهد هذا الجمع الغفير الذي وان دل فإنما يدل على وعي أبناء الإسكندرية وحرصهم على المشاركة الفعالة والإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة حفاظا على أمن واستقرار مصر.


جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها
في المؤتمر الذي عقدتة أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة  بالإسكندرية لدعم وتاييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة. 

أمين عام حماه الوطن يدعو أهالي الأسكندريه لدعم وتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

وأكد علي انه لم يكن قرار حزب حماه الوطن بعدم الدفع بمرشح رئاسي ودعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة إلا إيمانا من الحزب على ما قامت به القيادة السياسية اتجاه الوطن فعندما تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي سدة الحكم استطاع القضاء على من يحاولون تمزيق الوطن وتقسيمة إلى دويلات.


وأوضح انه انطلاقا من يد تبني ويد تحمل السلاح دخل في معركة لا تقل ضراوة عن معركة مكافحة الإرهاب وهي معركة التنمية فتم إنشاء العديد من المشروعات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية والاجتماعية بمعدلات تسابق الزمن من أجل أن تتبوء مصرنا العزيزة الغالية مكانتها اللائقة بين الأمم.

الرئيس السيسي لم ينسي المواطن محدودي الدخل فانشا مظله الحماية الاجتماعية


وأشار الي أن الرئيس السيسي لم ينسي المواطن محدودي الدخل فانشا مظله الحماية الاجتماعية لمواجهه الآثار السلبية في الأزمات الاقتصادية وتم ضخ عدة مليارات من الجنيهات وأصبح يستفيد منها الملايين من المواطنين.

وطالب نصير باسمي وباسم كل أعضاء حزب حماه الوطن ادعوكم لتاييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة حفاظا على ما حققته مصر من تنمية على كافة الأصعدة ودعما للأمن والأمان والاستقرار الذي نعيشة الان حفظ الله مصر من كل سوء.

تابع موقع تحيا مصر علي