عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قناة الحياة تبث حفلتي أحمد الكحلاوي وعلي الحجار على الهواء مباشرة

قناة الحياة
قناة الحياة

اتفق الفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني مع الإعلامي محمود التوني رئيس قناة الحياة على بث حفلتيي المولد النبوي الشريف ونصر أكتوبر المجيدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بث حفلتيي أحمد الكحلاوي وعلي الحجار

حفلتيي أحمد الكحلاوي وعلي الحجار

ويأتي ذلك في ضوء البروتوكول المبرم بين وزارة الثقافة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني.

الحفلة الأولى الخاصة بالمولد النبوي الشريف والتي سيحييها شيخ المداحين أحمد الكحلاوي يوم الثامن والعشرين من سبتمبر الحالي على مسرح السامر بالعجوزة.

كما تبث القناة إحتفالية مصر ٥٠٠٠و٥٠ سنة عبور الخاصة بنصر أكتوبر التي سيحييها النجم الكبير علي الحجار يوم الرابع من اكتوبر المقبل على مسرح قصر ثقافة الاسماعيلية.

تصريحات تامر عبد المنعم

ومن جانبه صرح الفنان تامر  عبد المنعم أن هذه هي المرة الأولى التي سنبث فيها حفلات الهيئة العامة لقصور الثقافة علي الهواء مباشرة.

وتوجه الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بالشكر للشركة المتحدة ولقناة الحياة للدعم في إنتشار أنشطة الهيئة العامة لقصور الثقافة والإدارة المركزية للشئون الفنية.

ملتقى أفلام المحاولة للأفلام الروائية

وفي سياق آخر يفتتح الفنان تامر عبدالمنعم يوم الأحد المقبل فاعليات الدورة الخامسة من ملتقى أفلام المحاولة للأفلام الروائية.

يحضر إفتتاح الملتقى الفنان تامر عبدالمنعم بصفته رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية ورئيس الملتقى والسيد عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وسفير دولة بارجواي السيد ڤيكتور هوجو.

تابع موقع تحيا مصر علي