عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى عدنان طفلة الكبير أوي تتصدر التريند بعد احتفالها بزواجها

ليلى عدنان _ أرشيفية
ليلى عدنان _ أرشيفية

ليلى عدنان.. تصدرت الفنانة الشابة ليلى طفلة مسلسل الكبير أوي بطولة النجم أحمد مكي بدور سو تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد احتفالها بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى عمرو أسامة في أحد الفنادق.

تحيا مصر يرصد تصدر ليلى عدنان التريند.

من هي ليلى عدنان؟ 

ليلى عدنان من مواليد 2000  وشاركت في فترة طفولتها في العديد من الأعمال التلفزيونية، ومن أبرزها مسلسل الكبير أوي، مسلسل بيت العيلة 2009 ومسلسل شارع عبد العزيز.

أعمال ليلى عدنان


وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الاربعة الأب والإخوان الثلاثة (الكبير وجوني وحزلقوم). يتفق الأخوان الثلاثة على إقامة انتخابات للعمودية، ويحاول كلا منها استمالة أهل القرية، ولكن في النهاية يفوز جوني في الانتخابات باكتساح.

وشارك في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الفنان أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، حاتم صلاح، مصطفى غريب.

وشارك في العمل مجموعة من الفنانين كضيوف شرف، منهم: أحمد السقا، نور اللبنانية، محمد أوتاكا، محمد بركات، محمد زيدان، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز ومصطفى صقر.

آخر أعمال ليلى عدنان الدرامية


ليلى عدنان كانت آخر أعمالها مسلسل حي السيدة زينب، الذي تدور أحداثه حول الشربيني الذي يترك بيت العائلة في رحلته السنوية للبحث عن اليقين والتقرب إلى الله في خلوته التي لا يعلم أحد مكانها، تاركا وراءه صراعا كبيرا على السلطة والمكانة، وهو من بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، لبنى ونس، فراس سعيد، أشرف عبد الغفور، ريهام سعيد، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وتداول رواد السوشيال ميديا صور تجمع ليلى عدنان بزوجها قبل احتفالهما بالزفاف ولاقت إعجاب الكثيرون. 

تابع موقع تحيا مصر علي