عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انطلاق تصويره.. أمينة خليل تنضم لأسرة أنف وثلاث عيون

أمينة خليل _ أرشيفية
أمينة خليل _ أرشيفية

انضمت الفنانة أمينة خليل لأسرة فيلم أنف وثلاث عيون، وجاء ذلك عقب مرور شهر من التصوير، حيث بدأ طاقم العمل تصويرمشاهدهم في 23 أغسطس الماضي، بعدما اعتذرت الفنانة دينا الشربيني عن الدور. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل انضمام أمينة خليل لـ فيلم أنف وثلاث عيون

أنف وثلاث عيون يعد معالجة سينمائية معاصرة  لرواية إحسان عبدالقدوس

يعد فيلم أنف وثلاث عيون معالجة سينمائية معاصرة  لرواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، والذي سبق وأن عرضت في شكل فيلم سينمائي عام 1972، ومن المقرر أن يكون من إنتاج Lagoonie Film Production  بالتعاون مع Rise Studio ، على أن يعرض هذا العام.

ويشارك في البطولة كل من  ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى.

آخر أعمال أمينة خليل الدرامية

شاركت أمينة خليل في الماراثون الرمضاني 2023 من خلال مسلسل الهرشة السابعة، مع كل من محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

وكان من 15 حلقة  تدور أحداث في إطار الإثارة والتشويق عن المشاكل التي تعرض لها زوجين بعد السنة السابعة من زواجهما، وتتصاعد الأحداث ويقررا الانفصال ويمرات بمواقف عديدة.

دينا الشربيني تتألق في مسلسل كامل العدد

هذا وخاضت دينا الشربيني السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل كامل العدد والذي عرض عبر منصة شاهد، وشاركها البطولة كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، من تأليف يسر طاهر، رنا أبوالريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.


ودارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وقد حقق نجاحًا كبيرًا، وقت عرضه وتصدر التريند بالسوشيال ميديا طوال فترة عرضه وأشاد به النقاد وباقي النجوم والجمهور.

ومن المقرر البدء في تصوير الموسم الثاني من كامل العدد في شهر نوفمبر المقبلـ على أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2014.

تابع موقع تحيا مصر علي