عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد يوسف عن أحمد العوضي: نجم وبطل تليفزيون ينقصه أن يُقدم للسينما

خالد يوسف  _ أرشيفية
خالد يوسف _ أرشيفية

كشف المخرج السينمائي خالد يوسف عن سبب اختياره للفنان أحد العوضي لفيلمه الجديد الإسكندراني، مع العلم أنها ستكون أولى تجارب العوضي في السينما، وذلك من خلال لقائه في برنامج عرب وود.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات خالد يوسف لـ عرب وود عن سر اختيار لأحمد العوضي ليكون بطل الإسكندراني

خالد يوسف عن العوضي: مؤمن بموهبته التي ستصنع منه بطلًا سينمائياً مهمًا

قرر خالد يوسف أن يعود للسينما بعد غياب دام طويلًا، من خلال فيلمه الجديد الإسكندراني وقرر أن يقدم العوضي لآول مرة في السينما، وقال: أحمد العوضي نجم وبطل تلفزيون وينقصه أن يُقدم للسينما، وأنا أختارته لأني مؤمن بموهبته، مشيرًا إلى أن شكله وموهبته ومواصفاته تصنع بطلًا سينمائيًا مهمًا.

أحمد العوضي يقدم أول تجاربه السينمائية من خلال الإسكندراني

في أول سبتمبر الجاري أعلن أحمد العوضي عن خوضه أول تجابه السينمائية مع المخرج خالد يوسف في فيلم الإسكندراني، وأنه تعاقد بالفعل على الفيلم ويعد هذا أول تعاون بينهما، ويشارك في البطولة  بيومى فؤاد، محمود حافظ، زينة، صلاح عبدالله، حسين فهمي، وغيرهم بالإضافة لضيوف الشرف.

وبالفعل بدأت أسرة الإسكندراني في التصوير، والفيلم من ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، منتج فني صبري السماك، مونتاج عمرو عاكف، تصوير سامح سليم.

آخر أعمال العوضي الدرامية

جدير بالذكر أنه خاض العوضي الماراثون الرمضاني لعام 2023 بمسلسل ضرب نار أمام زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وشاركهما البطولة ماجد المصري، أحمد بدير، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الأتربي، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود، ضياء عبدالخالق، زينة منصور، أيسل رمزي، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

ودارت  الأحداث في إطاؤ دراما شعبية حول مهرة وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد الذي جاء من سوهاج إلى القاهرة والصدفة تجمعهما سويًا وتنشأ علاقة حب بينهما ويمران بموتقف عصية تجبرهما على الطلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي