عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: حسام عبد المجيد لا يصلح للزمالك

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لا يصلح لارتداء الفانلة البيضاء في الفترة المقبلة.

رضا عبد العال: حسام عبد المجيد يقع في أخطاء سهلة أمام المنافسين 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" حسام عبد المجيد يقع في أخطاء سهلة أمام المنافسين في مباريات الزمالك وبعد أزمته قبل مباراة بيراميدز فهو لا يصلح لارتداء الفانلة البيضاء ".

وتابع:"نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في بطولة الدوري الممتاز نتيجة عادلة للفريقين ".

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن لاعبي الزمالك عليهم إدراك الموقف الذي يمرون به حاليًا، خصوصًا بعدما ظهر الفريق محاصرًا أغلب الوقت من جانب لاعبي بيراميدز، كما تلقى محمد صبحي بطاقة صفراء من أجل إضاعة الوقت، مشيرًا إلى أن المباراة بالتأكيد كانت صعبة على الفريقين.

 

الخضري: التعادل مع بيراميدز ليس إنجاز لـ الزمالك.. والنادي أخطأ في إعارة ماجد هاني

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc الفضائية: "التعادل ليس إنجاز لنادي الزمالك، وبيراميدز كان قادرًا على تسجيل 4 أهداف في الشوط الأول في ظل الشكل السيئ للاعبي الأبيض، الزمالك لعب 10 دقائق فقط بروح اللاعبين، والفريق كان سيئًا وسيعاني مستقبلًا، في ظل نقص الإسكواد، وتم تجريف الفريق من نجومه".

وأضاف: "أي شئ لا يقلل من بيراميدز وأنه فريق يمتلك لاعبين أقوياء في كل المراكز، على عكس الزمالك الذي عاني من رحيل عدد كبير من النجوم خلال المواسم السابقة".

تابع موقع تحيا مصر علي