عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الشيوخ يلتقي رئيس الوزراء الأردني|صور

تحيا مصر

التقى رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق   بالدكتور بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردنى اليوم  في عمان.

و أكد " عبد الرازق " على خصوصية العلاقة  المصرية  الأردنية وتميزها على مختلف المستويات. لافتا إلى التطابق الحقيقي والكبير في سياسات البلدين تجاه مختلف القضايا على الساحتين العربية والإقليمية والدولية.

رئيس الشيوخ يلتقي رئيس الوزراء الأردني

و أثنى رئيس الشيوخ  على حكمة القيادتين في البلدين الشقيقين  سيادة  الرئيس عبدالفتاح السيسى وأخيه  جلالة الملك عبدالله الثاني و لتي تحظى باحترام واسع على المستوى الدولى، مشيدا بمستوى التعاون بين المؤسستين التشريعيتين في البلدين الشقيقين ودورهما في تعزيز العلاقات الثنائية، كما اكد على  العناية التي يحظى بها الأردنيون المقيمون في مصر .

ومن جانبه اكد رئيس الوزراء  الاردنى على  عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين التي تحظى برعاية ودعم واهتمام الملك عبدالله الثاني و  الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ولفت رئيس الوزراء إلى المكانة الخاصة لجمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق في قلب ووجدان الملك عبدالله الثاني، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والشعب الأردني، مؤكداً على أواصر العلاقة الخاصة بين الملك والرئيس السيسي.

وأشار "الخصاونة " إلى أن اللجنة العليا الأردنية المصرية المشتركة من أكثر اللجان المشتركة انعقادا وإنتاجا .

و حضر اللقاء  من الجانب المصرى المستشار محمود إسماعيل عثمان  الامين العام،   النائب  عبدالخالق محمد عياد  رئيس جمعية الصداقة المصرية الأردنية ، النائب  وليد محمود ابراهيم الشرمة ، النائب احمد سمير سيد زكريا و السفير المصرى بعمان  محمد سمير

تابع موقع تحيا مصر علي