عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة وسانت جورج بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سانت جورج الأثيوبي، يزداد البحث عنها عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث مقرر أن يلتقي الفريق الأحمر أمام الفريق الأثيوبي، في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023\2024.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

موعد مباراة الأهلي القادمة، ستكون في تمام السادسة مساء غد الأحد المقبل الموافق 24 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة، التي نجح في تحقيقها الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسانت جورج 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي القادمة، نرصد لكم القنوات الناقلة للمباراة ذاتها: 

تُذاع مباراة الأهلي وسانت جورج القادمة، عبر فضائية أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع أندية الدوري المصري. 

 

تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة سان جورج

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.

خط الوسط: أليو ديانج مروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو.

الهجوم: محمود كهربا.

أكرم توفيق يعود للمشاركة مع الأهلي

وقد أصبح أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والتي على إثرها غاب عن الملاعب لمدة 10 أشهر تقريبا.

وصرح مصدر داخل النادي الأهلي لـ "تحيا مصر"، أن أكرم توفيق بات جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول، لكن تواجده في يد السويسري مارسيل كولر، والذي لا يرغب في المجازفة باللاعب لعدم تعرضه للإصابة مجددًا".

وأضاف المصدر، "أن أكرم توفيق قد شارك في مواجهة أمس بين شباب الأهلي أمام المستبعدين من قائمة الفريق أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز".

ويعود ثلاثي الفريق صلاح محسن ومحمود عبد المنعم "كهربا" وحسين الشحات، للمشاركة من جديد مع النادي الأهلي، أمام سان جورج الأثيوبي، وذلك بعد إيقافهم عن مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي عودة صلاح محسن ومحمود عبد المنعم "كهربا" لقيادة مركز الهجوم، إضافة قوية للفريق في مستهل المشوار الأفريقي، واللذان يتطلعان لتقديم أوراق اعتمادهما في الخط الأمامي في ظل المنافسة مع الوافد الجديد الفرنسي أنطوني موديست. 

تابع موقع تحيا مصر علي