عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيميوني : ريال مدريد منافس قوي جدًا وعلينا أن نمر بالأزمات التي تواجهنا

تحيا مصر

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد، عن صعوبة المواجهة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، مشيرًا أن المباراة ستكون صعبة للغاية والتي ستقام مساء غد الاحد.

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد ضفيًا ثقيلًا على جاره أتليتكو مدريد، في اللقاء التي تجمع بينهم على ستاد "ميترو بوليتانو" معقل الأخير، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة بعد فوزه في جميع المباريات محققًا 15 نقطة، بينما يتواجد نادي أتليتكو مدريد في المركز السابع برصيد 7 نقاط، وذلك بعد خوض 4 جولات فقط محققا الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة في واحدة والتعادل في أخرى.

تصريحات سيميوني 

وتحدث المدير الفني سيميوني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمبارة فريقه ضد ريال مدريد، "نحن دائما منافسين بشكل جيد أمام ريال مدريد وبرشلونة، لكن علينا الاستمرار والتطور والتركيز على ما نمتلكه من خبرات ولاعبين جيدين".

وأكمل سيميوني، "علينا أن نمر بالمواقف الصعبة التي تواجهنا، فإن جميع الفرق لديها إصابات ويجب أن نتخطى ذلك".

وأضاف عن سبب الإصابات، "نحن نخوض الكثير من المباريات والعديد من الرحلات سواء كانت محلية أو قارية، ويوجد توقفات دولية كثيرة والتي تعرض الكثير من اللاعبين لإصابات قوية".

وأوضح المدير الفني، "كوكي يتحسن بشكل كبير وإنه بخير بدنيًا، لكن من ناحية المشاركة في مباراة غد سيتم اتاخذه لاحقًا".

واختتم، "ريال مدريد منافس قوي في كل الأوقات، لكنه استطاع أن يتغلب على الأزمات والخسائر التي مر بها، وعلينا أن نخوض المباراة حيث نريد".

ريال مدريد يفوز على يونيون برلين

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني فوزًا قاتلًا على فريق يونيون برلين الألماني، بنتيجة هدف نظيف أحرزه الإنجليزي جود بيلنيجهام في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي في العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

تابع موقع تحيا مصر علي