عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فيهم يعلن وفاة أحمد عصام: كنا لسه بنعرض سوا امبارح

أحمد عصام _ أرشيفية
أحمد عصام _ أرشيفية

توفى صباح اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر، الفنان الشاب أحمد عصام أحد أعضاء مسرحية تشارلي، وشيع جثمانه عقب صلاة ظهر اليوم بمسجد السيدة نفيسة.

تحيا مصر يرصد وفاة أحمد عصام.

محمد فيهم ينعي أحمد عصام 

وكشف عن نبأ الوفاة زميله محمد فهيم، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفي أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي.. كنا لسة بنعرض سوا امبارح، صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وأسألكم الدعاء له بالمغفرة و الرحمة».

مسرحية تشارلي شابلن

على الصعيد الآخر، قال الكاتب والسيناريست مدحت العدل، إن القائمين على مسرحية تشارلى شابلن عرضوا عليه في البداية فكرة المسرحية بطولة محمد فهيم، وهي مسرحية غنائية فقلت لهم إن شاء الله ثم طلبت منهم أن يحكون الفكرة.

وأضاف السيناريست مدحت العدل، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى: "عندما حكوا لى الفكرة وجدت أنهم منبهرين بالفكرة وانبهارهم بالفكرة انتقل لى ، وشاهدت 53 فيلما خلال 4 أيام لتشارلى شابلن بعد انبهارى بالفكرة ".

وتابع السيناريست مدحت العدل: "بكيت وهم يعرضون المسرحية وقال إنه لن يكتب أحد هذا العرض سوى أنا".

قال الملحن إيهاب عبد الواحد، إن المسرح الغنائى أساسه المزيكا ، وفي بداية مشوارى كنت متخصص في المسرح الغنائى وفاجئة وجدت أنه لا يوجد مسرح غنائى في مصر.

وأضاف الملحن إيهاب عبد الواحد، في تصريحات لبرنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى: "بعد ذلك لجأت للإعلانات وقدمت إعلان "راح فين زمن الشقاوى، وما جعلنى أدخل مجال الإعلانات أنه لا يوجد لدى مشروعات غنائية في المسرح ".

وتابع الملحن إيهاب عبد الواحد :"أنا مجنون بحب تشارلى تشابلن وأحبه للغاية لأنه الممثل الوحيد الذي كان يلحن موسيقى تصويرية ويلحن أغانيه ".

تصريحات محمد فيهم 

وقال الفنان محمد فهيم ، إن تشارلى شابلن هو أيقونة الفن بالنسبة لحياتى وهو شخص مؤثر للغاية فهو مؤلف ومخرج وفنان وينتج ويوزع ويرقص وهنا قررت أن يكون لدى هذه المهارات .

وأضاف الفنان محمد فهيم، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى: "كان خطتى أن أتعلم هذه المهارات يوما ما بحيث عندما تأتى الفرصة أنجح، كما أن تشارلى تشابلن لا يوجد أحد إلا ويعرفه".

تابع موقع تحيا مصر علي