عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يكشف السر وراء إطلاق اسم العميل صفر على أحدث أفلامه

فيلم العميل صفر _
فيلم العميل صفر _ أرشيفية

كشف النجم أكرم حسني عن السر وراء تسمية الشخصية التي يلعبها في أحدث أفلامه باسم "العميل صفر"، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق الإخبارية.

تحيا مصر يرصد سبب تسمية العميل صفر بهذا الاسم. 

سبب تسمية العميل صفر بهذا الاسم

وقال حسني: الاسم له مبرر في الدراما، لأن أبوه كان عايز يسميه صقر، وفي السجل المدني نسيوا يكتبوا النقطة وبقت صفر، والاسم انعكس على شخصيته في الفيلم.

أبطال فيلم العميل صفر


ويشارك في بطولة فيلم العميل صفر، اكرم حسني وبيومي فؤاد وفاطمة البنوي إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

قصة فيلم العميل صفر 


وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

تصريحات أكرم حسني 


على الصعيد الآخر، قال أكرم حسني خلال لقائه ببرنامج Sold Out Interviews مع الإعلامي محمود سعد: رسالة محمد صلاح ليا حينما حدثني على الإنستجرام وهنأني على مسلسل مكتوب عليا كانت من أحلى الحاجات التي حصلتلي، فهو خطير وجميل جداَ.

وتابع:أنا ربنا خلقني مش بحب الكرة، ومليش فيها خالص، ومرة شاهدت فيديو قريب لأسامة عرابي وقولت لأصدقائي ده حتة لاعيب، وكنت بعمل نفسي فاهم، لكن قالو لي ده المدرب، وكنت فاكر أنه لسه بيلعب، أنا لسه هناك مجتش لسه.

واستطرد: مرة كان في معسكر للمنتخب في إحدى الفنادق، وكنت متواجد وقتها، وفاجأة في واحد قال يا أبوحفيظة، ورحت مشيت، فصديق لي قال أن هذا الشخص مؤمن زكريا، فذهبت له وقبلت رأسه، ربنا يديله الصحة ويشفيه.

تابع موقع تحيا مصر علي