عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعيد جهود كهربا والشحات أمام سان جورج بدوري الأبطال

الشحات وكهربا
الشحات وكهربا

يستعيد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جهود كلا من محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات لاعبي المارد الأحمر، خلال مواجهة الفريق أمام سان جورج، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

عودة حسين الشحات وكهربا إلى قائمة الأهلي أمام سان جورج 

ومن المقرر أن يعود كهربا وحسين الشحات إلى قائمة النادي الأهلي لمواجهة سان جورج غدًا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وغاب كهربا وحسين الشحات عن ضربة بداية النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري أمام فريق المصري البورسعيدي، والتي فاز بها المارد الأحمر برباعية نظيفة، عن طريق رضا سليم وهدفين لبيرسي تاو وهدف لكريم فؤاد. 

وكان قد غاب كهربا عن مواجهة المصري بسبب الإيقاف، حيث من المقرر أن يغيب كهربا عن 6 مباريات محلية كانت بدايتها أمام المصري في افتتاح الدوري.

وغاب حسين الشحات جناح المارد الأحمر عن الفريق أمام المصري،  والذي تم إيقافه مباراتين في واقعة التعدي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، حيث غاب الشحات عن مواجهة المارد الأحمر أمام المصري في ختام بطولة الدوري، وغاب عن مواجهة المصري أيضًا في افتتاح الدوري.

الشباب السعودي يدخل في مفاوضات قوية مع كولر  

دخل نادي الشباب السعودي في مفاوضات قوية للتعاقد مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعدما تواصل مسئولو النادي السعودي مع دينو لامبرتي، وكيل أعمال كولر لمعرفة موقف المدرب السويسري من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وحسبما ذكرت التقارير الصحفية السعودية أن كولر دخل دائرة اهتمام نادي الشباب السعودي، لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، وتم التواصل مع وكيل كولر قبل السوبر الإفريقي الذي أقيم في الطائف بالسعودية بين الأهلي ونادي اتحاد العاصمة الجزائري.

ويقترب السويسري مارسيل كولر من رفض العرض المقدم من فريق الشباب السعودي، حيث يتمسك السويسري بالتواجد في الإدارة الفنية للنادي الأهلي خلال منافسات الموسم المنطلق حديثًا، بعدما توج مع الفريق الأحمر بخمس بطولات الموسم الماضي، وخسر لقب السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة في الموسم الحالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي