عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرتدي الزي التقليدي أمام سانت جورج في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وسانت جورج الإثيوبي مساء اليوم، بحضور مندوبي الناديين ومسئولي الاتحاد الإفريقي، وحضر ممثلًا عن النادي كل من ماهر عبد العزيز ووائل محمد إداريي الفريق، وذلك للاتفاق على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

تفاصيل الاجتماع الفني بين الأهلي وسانت جورج الإثيوبي في دوري الأبطال 

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق سانت جورج الطاقم الأصفر والحارس الطاقم الفسفوري.

وناقش الحضور كافة الضوابط الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة.

ويلتقي الأهلي مع سانت جورج مساء غد على استاد القاهرة في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الشباب السعودي يدخل في مفاوضات قوية مع كولر 

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن دخول نادي الشباب السعودي في مفاوضات جادة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال المصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن نادي الشباب السعودي دخل في مفاوضات بالفعل مع المدير الفني السويسري، لكن مارسيل كولر أبلغ وكيل أعماله بعدم مناقشة أي عروض، وتمسك بالاستمرار مع الأهلي حتى نهاية عقده.

وأضاف المصدر، "مارسيل كولر يشعر بالراحة داخل القلعة الحمراء، حيث يريد استكمال عقده مع المارد الأحمر والذي ينتهي لمدة موسمين مقبلين".

دخل نادي الشباب السعودي في مفاوضات قوية للتعاقد مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعدما تواصل مسئولو النادي السعودي مع دينو لامبرتي، وكيل أعمال كولر لمعرفة موقف المدرب السويسري من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وحسبما ذكرت التقارير الصحفية السعودية أن كولر دخل دائرة اهتمام نادي الشباب السعودي، لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، وتم التواصل مع وكيل كولر قبل السوبر الإفريقي الذي أقيم في الطائف بالسعودية بين الأهلي ونادي اتحاد العاصمة الجزائري.

ويقترب السويسري مارسيل كولر من رفض العرض المقدم من فريق الشباب السعودي، حيث يتمسك السويسري بالتواجد في الإدارة الفنية للنادي الأهلي خلال منافسات الموسم المنطلق حديثًا، بعدما توج مع الفريق الأحمر بخمس بطولات الموسم الماضي، وخسر لقب السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة في الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي