عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تصدر عقوبات قاسية بسبب أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

أصدرت رابطة الأندية المصرية، عقوبات ضد فريقي بيراميدز والزمالك بسبب تجاوزات الأجهزة الفنية خلال مباراة الفريقين في الجولة الأولي.

وجاءت عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك وبيراميدز كالأتي:

- إيقاف فيليب بيريز مدرب فريق بيراميدز لمدة أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية قدرها 20000 جنيه وذلك لطرده بسبب توجيه السباب للمنافس.

- إيقاف علاء الدين محمد رجب مدرب أحمال فريق الزمالك أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 جنيه وذلك لطرده بسبب سب المنافس .

- إيقاف مدحت عبدالهادي مدرب فريق الزمالك مبارتين وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 جنيه وذلك بسبب السلوك الغير رياضي.

- توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 20000 جنيه وذلك للسباب الجماعي من الجماهير .

- إيقاف محمود علاء مباراة واحدة وذلك بسبب طرده بعد الحصول على إنذارين في المباراة.

إصابة أحمد سامي في مباراة الزمالك وبيراميدز 

تلقى أحمد ساميّ مدافع فريق نادي بيراميدز 4 غرز في الرأس بعد الالتحام القوي الذي تعرض له خلال مباراة الزمالك في الدوري الممتاز، على استاد الدفاع الجوي والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وأوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز أن سامي أصيب في التحام قوي بالرأس خلال لقاء الزمالك وتم وضع موانع نزيف مؤقتة خلال المباراة، وعقب اللقاء توجه للمستشفى وخضع لأشعة مقطعية أثبتت سلامته وعدم وجود ارتجاج.

وشدد على أن الجرح الذي تعرض له سامي تمت خياطته بـ 4 غرز في منطقة الرأس، ومن المنتظر أن يشارك في التدريبات الجماعية بداية من الغد ومشاركته في المباريات ترجع لرؤية الجهاز الفني وعدم شعوره بأي آلام.

يذكر أن بيراميدز يستعد لمواجهة البنك الأهلي يوم الاثنين المقبل في الرابعة عصرا على استاد السلام في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

خالد جلال: خطأ أوسوريو ساهم في تراجع الزمالك أمام بيراميدز.. والحمد لله على التعادل

انتقد خالد جلال، مدرب الزمالك السابق، خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

قال خالد جلال في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوسوريو بدأ مباراة بيراميدز بتشكيل خاطئ وساهم بشكل كبير في تراجع الزمالك" .

أضاف: "الحمد لله على إن الزمالك اجتاز اختبار قوي جدا في ظل الظروف السيئة التي تطارد النادي".

واختتم: "الزمالك كان ممكن يخرج بنتيجة فضيحة، في ظل الظروف الصعبة التي تطارد النادي".                                                

ويذكر أن انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الايجابى 2\2، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء يوم الخميس الماضي، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي