عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يقود نانت لفوز عريض أمام لوريان بـ 5-3 في الدوري

مصطفى محمد
مصطفى محمد

حقق فريق نانت الفرنسي فوزًا هامًا على فريق لوريان بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، = مساء السبت، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة فى الموسم الحالي 2023 - 2024. 

تفاصيل أهداف المباراة 

تقدم فريق لوريان على فريق نانت في الدقيقة 6 من عمر المباراة بأقدام إيلي جونيور كروبي، وتعادل ماتيس أبلين لفريق نانت في الدقيقة 42 من عمر المباراة، وأضاف إيراي كوميرت الهدف الثاني لفريق نانت أمام لوريات في الدقيقة 46 من عمر المباراة. 

وسجل النجم الدولي ومهاجم منتخب مصر مصطفى محمد الهدف الثالث لفريق نانت في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعد تنفيذ أمثل لركلة حرة مباشرة سددها مصطفى بشكل قوي ورائع لتسكن شباك فريق لوريان. 

وأحرز رومان فيفر هدف تقليص الفارق لفريق لوريان في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وسجل فلورينت موليت الهدف الرابع لفريق نانت الفرنسي، ثم أدرك أيجون توسين الهدف الثالث لفريق لوريان، قبل أن يسجل موزيس سيمون الهدف الخامس لفريق نانت وينهي المباراة بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة. 

وكان من المقرر، أن يسدد مصطفى محمد ركلة الجزاء التي وصلت لفريق نانت في وقت متأخر من المباراة ليزيد غلته التهديفية في المنافسة على هداف الدوري الفرنسي بعد وصوله للهدف السادس، ولكنه تم استبداله في الدقيقة 80 من عمر المباراة ودخول ماركينيوس بدلًا منه.

رضا عبدالعال: مصطفى محمد "عبء" على المنتخب

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر عبء على لاعبي الفراعنة في مباراة تونس الودية التي أقيمت في ستاد الدفاع الجوي.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن مصطفى محمد لا يقدم ما يستحق عليه الانضمام لمنتخب مصر في الفترة الماضية".

وتابع عبد العال: " تصريحات البرتغالي روي فيتوريا عقب الخسارة من منتخب تونس"كارثية" ولا يجب أن تصدر من مدرب محترم".

تابع موقع تحيا مصر علي