عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريمونتادا مجنونة.. برشلونة يقلب الطاولة على سيلتا فيجو ويفوز بـ 3-2 في الدوري الإسباني

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، فوزًا مثيرًا على فريق سيلتا فيجو، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ستراند لارسن الهدف الأول لفريق سيلتا فيجو أمام برشلونة في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد تسديدة من يورجن ستراند لارسن من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وأضاف أناستاسيوس دوفيكاس الهدف الثاني لفريق سيلتا فيجو أمام برشلونة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعد تمريرة من اسباس وضعت أناستاسيوس دوفيكاس في انفراد بالمرمى فسدد الأخير كرة من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعد تمريرة ساقطة من جواو فيليكس وضعت روبرت ليفاندوفسكي في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة ساقطة من أعلى الحارس إيفان فيلار ارتطمت بباطن العارضة وسكنت منتصف المرمى.

وتعادل روبرت ليفاندوفسكي بالهدف الثاني أمام برشلونة في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من جواو كانسيلو من يمين منطقة الجزاء قابلها روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل جواو كانسيلو الهدف الثالث لصالح برشلونة أمام سيلتا فيجو في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من جافي من جهة اليسار قابلها جواو كانسيلو بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

 خط الدفاع: جواو كانسيلو – جويل كوندي – كريستينسين – ألونسو.

خط الوسط: دي يونج – فرينكي دي يونج – إلكاي جوندوجان.

 خط الهجوم: فيران توريس – ليفاندوفسكي- جواو فيليكس.

تابع موقع تحيا مصر علي