عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد العدل يكشف حقيقة قرابة ابنته ريم بالفنان أحمد عصام| تفاصيل

محمد العدل
محمد العدل

نفى المنتج محمد العدل ما تردد في الساعات الأخيرة عن كون الفنان الشاب أحمد عصام نجل ابنته الاستايلست ريم العدل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد العدل عبر فيسبوك

وكتب محمد العدل: البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى أصغر عضو في مسرحية شارلي أثر حادث أليم والذي كان كل العاملين يعتبرونه ابنا لهم.. كتبت ريم العدل تنعي رحيله وحدث لبس في نقل المعنى حيث اعتبر البعض، أنه ابنها حقيقة.. وليس بالمجاز.. ربنا يصبر أهله وكل اعضاء فرقة المسرحية.. واشكر كل من اتصل بي جزعا للإستفسار.. رحمة الله والهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.

ريم العدل تنعي أحمد عصام

وسبق وأن حرصت الاستايلست ريم العدل على نعي الفنان الشاب أحمد عصام، الذي رحل عن عالمنا اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت ريم العدل مجموعة صور لها رفقة أحمد عصام، وعلقت عليها قائلة: اخدت قلبي معاك يا حبيب قلب امك.. ربنا يرحمك يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يجعلك من اهل الجنة يا حبيب قلبي.. هتوحشني قوي ربنا يرحمك و يصبرني علي فراقك يا حبيبي.

محمد العدل ينتقد الحلو بسبب تصرفه في حفل السعودية

وعلى صعيد أخر، انتقد المنتج محمد العدل تصرف المطرب محمد الحلو في حفله الأخير الذي أقيم في السعودية أمس، حيث استبدل الحلو أثناء غنائه جملة "عمار يا إسكندرية" بـ جملة "عمار يا سعودية".

وكتب محمد العدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مع كل التقدير للسعودية وأهلها.. وكل التقدير لحفلاتها والتي نستمتع بها وبنجومنا القدامى والحاليين.. لكن عيب على مطربينا تحويل كلمات الأغاني بهذا الشكل.

وتابع: وعمار ياسعودية .. يا جميلة يا بهية.. وعد ومكتوب علىّ.. ومسطر ع الجبين.. وعيب نقول يا مصطفى.. يا مصطفى.. أنا باحبك يا مصطفى ٥ سنين في السعودية.. بدلاً من ٧ سنين في العطارين عيب الناس ماطلبوش منكم غير الغناء، مش التطبيل والنفاق زعلان منكم جداً وأنتم أصدقاء بتصغرونا ليه ؟.

تابع موقع تحيا مصر علي