عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قمة على صفيح ساخن.. ريال مدريد في مواجهة أتليتكو في "ديربي العاصمة"

تحيا مصر

في مواجهة نارية من العيار الثقيل، عندما يستضيف أتليتكو مدريد غريمه التقليدي ريال مدريد على ستاد "ميترولوليتانو" معقل "الروخيبنلاكوس"، وذلك ضمن في فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

وسوف تنطلق صافرة المباراة بين ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، حيث تذاع أحداث اللقاء عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، في إطار الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ويمتلك الفريق الملكي 15 نقطة بالعلامة بعد فوزه في جميع المباريات بالدوري الإسباني، بينما يمتلك فريق أتليتكو مدريد 7 نقاط من خلال 4 مواجهات خاضها. 

ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد

ويدخل فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مباراة اليوم أمام جاره وغريمه التقليدي، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، في ظل الصراع على الصدارة مع نادي برشلونة الذي يسعى في الحفاظ على اللقب.

وقد لعب النادي الملكي 5 مباريات في الدوري الإسباني حتى وقتنا هذا، حقق الفوز في جميع المباريات مححقًا 15  نقطة، حيث سجل 10 أهداف، بينما تلقت شباكه 3 أهداف فقط.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق أتليتكو مدريد في إيقاف قطار النادي المارينجي المنتشي بالفوز في الدوري الإسباني، والفوز بالثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، حيث يسعى "الروخيبلانكوس" في المنافسة مع كبيري الدوري الإسباني مبكرًا.

وخاض الأتليتي 4 مباريات في الدوري الإسباني، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في أخرى، حيث سجل 10 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف، ويتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة.

تصريحات أنشيلوتي قبل مباراة أتليتكو مدريد

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للقاء، "نحن في حالة من القلق، خاصة عندما تواجه منافس قوي لديه اللاعبين المميزين، نحاول أن نظهر بشكل مختلف وجيد أمام أتليتكو مدريد في مباراة غد".

واختتم أنشيلوتي، "مباراة الديربي فرصة عظيمة دائمًا، ونحب أن نستعد لها ودائما نحب أن نكون الأبطال، خاصة أن هناك فريقان من العاصمة في منافسة قوية، إنهم فريق رائع ومن الممتع رؤيتهم ومنافستهم، لكننا ندخل المباراة بهدف الفوز فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي