عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من لقاء سويدان على أزمة صفعها ميدو عادل

ميدو عادل ولقاء سويدان
ميدو عادل ولقاء سويدان _ أرشيفية

خرجت الفنانة لقاء سويدان عن صمتها لتعلق على واقعة صفعها الفنان ميدو عادل في ختام مسرحية سيد درويش أمس السبت على مسرح البالون، بعدما اتهمته بـ سبها والسخرية منها. 

تحيا مصر يرصد تعليق لقاء سويدان على واقعة صفعها لميدو عادل. 

تعليق لقاء سويدان على واقعة صفعها لميدو عادل


وكتبت لقاء سويدان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: صباح الخير أنا مش حتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر، وكذلك أمام الرقابة الإدارية، ومش حارد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون.

وأضافت: مدخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي.. شكرًا

إصابة لقاء سويدان بورم

على الصعيد الآخر، كانت كشفت سويدان عن إصابتها بورم فكتبت لقاء سويدان: الحمد لله دائمًا.. العملية اللي عملتها مكانتش تجميل.. موضوع طويل وفيه استئصال وأورام بتتحلل.. إمبارح كمان كان فيه مشكلة في الجلد انتهت بكي ليزر علشان ماتتحولش لورم.

واضافت: أما ضرسي اللي وقع لوحده وهو سليم، لسه الأسبوع الجاي هنشيل الجذر بجراحة صغننة.. ونبدأ في زراعة واحد جديد..أهم حاجة الصحة.. والحمد لله جدًا جدًا.

هذا وكان قال عادل في حواره مع موقع تحيا مصر: "الجواز مضر ومهلك وهم وبيعطلنا عن أحلامنا، ولكني بقيم جوازتي 8 من 10 وعلاقتي بمراتي زي الفل وهي حبيبتي". 

تصريحات ميدو عادل

وتابع:" أهالينا محتاجين يعلمونا نعتمد على نفسنا ونشيل المسئولية قبل ما نتجوز، وأنا قولت أني ندمت أني اتجوزت بس هنا كنت اقصد منظومة الجواز نفسها مش أن مراتي وحشة.. اللي خد جزء من كلامي عن الجواز عامل زي اللي قال آية لا تقربوا الصلاة ووقف مكملش". 

ميدو عادل يكشف عن رأيه في تجسيد شخصية محمد صلاح

واختتم ميدو عادل حديثه قائلًا: "محمد صلاح مينفعش نجسده في عمل فني دلوقتي، ليا الشرف أني أجسد شخصية محمد صلاح في عمل فني وأنا شايف أن ابن أمي دي حاجة مش عيب".

تابع موقع تحيا مصر علي