عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عرض مارسيليا الفرنسي.. باتشيكو سيرحل عن نادي بيراميدز خلال ساعات

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، عن تمسك نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي بالتعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لنادي بيراميدز، خلال الفترة الجارية.

وقد نجح المدير الفني البرتغالي باتشيكو، في قيادة نادي بيراميدز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي، والتأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

عرض مارسيليا للتعاقد مع باتشيكو

ونشرت صحيفة "O JOGO" البرتغالية، أن نادي مارسيليا الفرنسي دخل في مفاوضات جادة مع البرتغالي جايمي باتشيكو، لقيادة الفريق خلفًا للمدير الفني الإسباني مارسيلينو تورال، والذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

حيث أكدت الصحيفة، أن النادي الفرنسي أرسل عرض رسمي بالفعل إلى باتشيكو خلال الساعات الماضية، حيث كان ضمن قائمة المرشحين لخلافة ماريلينو، مع العلم أن المدير الفني البرتغالي جدد تعاقده مع بيراميدز.

وقد يعقد المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو جلسة مع مسؤولو نادي بيراميدز، ليعلن رغبته في الرحيل إلى نادي مارسيليا، حيث أشار إنها فرصة قوية لقيادة العملاق الفرنسي والتواجد في بطولة الدوري الأوروبي.

شوبير يكشف موقف باتشيكو

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت إف إم"، "باتشيكو طلب الرحيل عن قيادة نادي بيراميدز، بعدما تلقى عرض رسمي من نادي مارسيليا الفرنسي، وجاء رد إدارة نادي بيراميدز بالموافقة شرط سداد الشرط الجزائي".

وأكمل شوبير، "مسؤولو نادي بيراميدز أخبروه "مع ألف مليون سلامة، معندناش مشكلة لكن تدفع الشرط الجزائي"، وذلك في الجلسة التي جمعت بينهما مساء أمس في مقر النادي الرئيسي".

وأضاف، "من المنتظر أن يعقد باتشيكو جلسة ثانية مع مجلس الإدارة، لمعرفة موعد الرحيل، لكن سوف تكون المباراة الأخيرة له أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز".

وجاءت عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك وبيراميدز كالأتي:

- إيقاف فيليب بيريز مدرب فريق بيراميدز لمدة أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية قدرها 20000 جنيه وذلك لطرده بسبب توجيه السباب للمنافس.

- إيقاف علاء الدين محمد رجب مدرب أحمال فريق الزمالك أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 جنيه وذلك لطرده بسبب سب المنافس .

- إيقاف مدحت عبدالهادي مدرب فريق الزمالك مبارتين وتوقيع غرامة مالية عليه وقيمتها 20000 جنيه وذلك بسبب السلوك الغير رياضي.

- توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 20000 جنيه وذلك للسباب الجماعي من الجماهير .

- إيقاف محمود علاء مباراة واحدة وذلك بسبب طرده بعد الحصول على إنذارين في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي