عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح الأكثر تهديفًا خلال مواجهات ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يمتلك النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رقمًا مميزًا خلال مواجهات الريدز أمام نظيره وست هام يونايتد، قبل موقعة اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وست هام يونايتد على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثالث متساويا مع توتنهام هوتسبير صاحب الوصافة بنفس عدد النقاط وهم 13 نقطة، بينما ياتي فريق وست هام يونايتد في المركز السادس وبحوزته 10 نقاط.

أرقام محمد صلاح ضد وست هام

ويعتبر الدولي المصري محمد صلاح الأكثر تهديفًا خلال مواجهات ليفربول ضد وست هام يونايتد برصيد 9 أهداف، كما يعد اللاعب الأكثر مساهمة للأهداف للريدز في شباك "الهامرز" من حيث الصناعة والتسجيل بـ 12 مساهمة، بواقع تسجيل 9 أهداف وصنع 3 آخرين، وذلك خلال مشاركته في 12 لقاء جمع بينهما.

وقد واجه فريق ليفربول نظيره وست هام يونايتد في 54 لقاء، حقق الفريق الأحمر 34 مباراة، بينما تلقى الهزيمة في 10 مباريات، وحضر التعادل بينهما في 10 لقاءات، حيث سجل لاعبو الريدز 102 هدفًا، واستطاع "الهامرز" تسجيل 49 هدفًا.

تصريحات سوبوسلاي لاعب ليفربول

وقال سوبوسلاي في تصريحات لموقع النادي الرسمي، "لقد تدربت وعملت كثيرًا حتى أكون متواجدًا في ليفربول، كان حلمًا وحققته، ليفربول أحد أكبر الأندية في العالم، وأريد تحقيق كل شيء هنا، ولكن ليس فقط في هذا الموسم لكن الموسم المقبل أيضًا".

وأضاف المجري، "أنا أثق في الفوز دائما خاصة تحت قيادة يورجن كلوب، عندما نفوز بالمباريات يمنحنا المزيد من الثقة في اللقاءات المقبلة".

وأكمل سوبوسلاي، "الأمر يكون أكثر إثارة عندما نتأخر بنتيجة 1-0، ثم نحتاج للنهوض لكي نفوز بالمباراة، لكن إذا سجلنا الهدف الأول سيكون الأمر أسهل، نحن مستعدين لكل شيء، ودائما نتعامل على كل مباراة على إنها الأخيرة، سواء كانت في الدوري الإنجليزي أو الدوري الأوروبي".

واتم قوله، "نحن نفكر في المباراة القادمة فقط، ولا نفكر في المباريات العشر المقبلة، وأحاول أن أبذل أقصى مجهود لدي، وهذا الشيء الذي تحدث عنه المدير الفني يورجن كلوب، وأخبرنا أيضًا إنه لا يوجد لاعب أساسي في المباريات، كل شيء وارد أن يتغير في المستقبل".

تابع موقع تحيا مصر علي