عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقامة مباراة كأس السوبر للكرة النسائية 1 أكتوبر

تحيا مصر

حدد مجلس ادارة اتحاد الكرة ، يوم 1 أكتوبر المقبل موعدا لبطولة كأس السوبر للكرة النسائية موسم 2022 / 2023 بين فريقي وادي دجلة " بطل الدوري " وتوت عنخ أمون " بطل الكأس ، وتقام المباراة في تمام الرابعة عصرا علي ملعب نادي الترسانة الرئيسي.

واستحدث مجلس ادارة اتحاد الكرة بطولة كأس السوبر للكرة النسائية لأول مرة ، ضمن مساعي الاتحاد لتطوير الكرة النسائية ودعمها للمنافسة بقوة على الألقاب الدولية والقارية.

تفاصيل قرعة النسخة الجديد لبطولة دوري السيدات 

أجريت بمقر اتحاد الكرة قرعة النسخة الجديدة لبطولة دوري القسم الأول للسيدات بحضور الدكتور دينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة النسائية .

ويشارك في النسخة الجديدة لدوري القسم الأول للسيدات 16 فريقاً وهم بيراميدز والمصري طلائع الجيش و فيوتشر و المقاولون ودلفي والبنك الأهلي والمجد الرياضي وسموحه واتحاد بسيون ووادي دجلة ومركز شباب الأميرية والطيران والمعادي واليخت وزد وتوت عنخ امون .

وقالت الدكتورة دينا الرفاعي أن كرة القدم النسائية المصرية تدخل مرحلة تاريخية بانضمام أندية شعبية عديدة للدوري للمرة الأولى منذ تأسيسه، وأضافت أن زيادة عدد الأندية المشاركة في الدوري الممتاز إلى 16 ناد، يبشر بمستوى مختلف من المنافسة في الموسم القادم  الذي ينطلق 20 أكتوبر المقبل.

وأضافت :"نتمنى التوفيق لجميع الأندية المشاركة، وأود أن أشيد بمجلس إدارة اتحاد الكرة و لجنة المسابقات تحت إشراف عامر حسين على المجهود المبذول في تنظيم مسابقات الكرة النسائية في الموسم الجديد".

عامر حسين: أون تايم ستذيع مباريات دوري المحترفين.. ولا نية لتأجيلها

نفى رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عامر حسين، كل الأخبار المتداولة عن وجود نية في الاتحاد بتأجيل مباريات دوري المحترفين، البطولة المستحدثة والتي ستقام لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية.

وقال حسين في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «ملعب الشمس» والمذاع عبر «قناة الشمس»، إن لا يوجد أي نية للتأجيل وستقام المباريات غدا الأحد، بشكل طبيعي.

وأضاف، أنه من المنتظر أن تكون البطولة قوية ومثيرة، متمنيا التوفيق لجميع الأندية المشاركة في المسابقة.

وأكمل، أوجه الشكر للمتحدة وكل القائمية لحرصهم على نقل مباريات البطولة، رغم انشغال القناة بالعديد من البرامج والمباريات، إلا أنهم حرصوا على نقل هذه المباريات.

وستذاع مباراتي السكة الحديد ولافيينا غدا الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرا، وحرس الحدود وأبو قير للأسمدة في السادسة مساءا، على قنوات أون تايم سبورتس.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن جدول مباريات المجموعة الأولي من دوري القسم الثاني للموسم الجديد 2023- 2024، حيث تنطلق منافسات دوري المحترفين الموسم الجديد في 24 سبتمبر الجاري فى أول موسم للمسابقة، على أن تقام المباريات في تمام الساعة الرابعة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي