عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفاء أبو السعود تكشف عن شروط عودتها للشاشة

صفاء أبو السعود _
صفاء أبو السعود _ أرشيفية

كشفت الفنانة صفاء أبو السعود عن سر ابتعادها عن الأضواء الفترة الماضية من خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج حضرة المواطن والذي يقدمه الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة قناة الحدث اليوم، كما علقت على حضورها في فعاليات ملتقى أولادنا لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة بدار الأوبرا المصرية.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات صفاء أبو السعود لـ حضرة المواطن. 

صفاء أبو السعود: محتاجين نركز أكتر على أعمال ذوي القدرات الخاصة

عبرت صفاء أبو السعود عن سعادتها لمشاركتها في فعاليات ملتقى أولادنا، وقالت: محتاجين نركز أكتر على أعمال ذوي القدرات الخاصة، وسعيدة جدًا أني شاركت في احتفالية الحياة حلوة، لأن فيهم ناس موهبين جدًا وبيمتلكوا أصوات جميلة وعندهم استعداد يعملوا حاجات كثيرة.

واستكملت حديثها وقالت: اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بذوي الهمم يشكر عليه وإنساني لأبعد حد، وبحب أشارك فى الأعمال الخيرية ولذوي الهمم، وفضل ربنا أنه وهبني صوت معين وكل إنسان لديه نقطة لمعة فى شخصيته وبينميها في الحياة، وإيمانى الكبير بربنا.

صفاء أبو السعود: لما ييجي نص حلو يكون مناسب هظهر تاني على الشاشة

وعن أعمالها الفنية، قالت أبو السعود: عملت مجموعة كبيرة جدًا من الأفلام والمسلسلات والبرامج اللي بتعتبر من القمم والشخصيات شكلت وجدانًا ومثلت معاهم فى جميع الأدوار وفيه محبه معاهم.

وعن غيابها قالت أبو السعود: لما ييجي ليا نص حلو يستاهل ويكون مناسب هظهر تاني على الشاشة، وأشارت أن هناك بعض الأعمال لم تأخد ضجة أعلامية مثل احتفاليات ذوي القدرات الخاصة وآخرها احتفالية الحياة حلوة المتعلقة بذوي الهمم.

آخر أعمال صفاء أبو السعود الدرامية

يعد مسلسل اغتيال شمس آخر أعمال الفنانة صفاء أبو السعود الدرامية والذي عرض عام 2011، وقد شاركها البطولة كل من من خالد زكي، سميحة أيوب، ياسر جلال، حجاج كامل، لقاء سويدان، غادة إبراهيم، هادي الجيار، إدوارد، فراس إبراهيم، مها محيي، رشا أمين، كمال الألفي، إحسان ترك، من تأليف محسن الجلاد، إخراج مجدي أبوعميرة.

تابع موقع تحيا مصر علي