عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح بوستر فيلم الخميس اللي جاي والعرض قريبًا

فيلم الخميس الجاي
فيلم الخميس الجاي _ أرشيفية

يستعد الفنان عمرو عبدالجليل لعرض فيلمه الجديد والذي يحمل اسم الخميس اللي جاي، وقد طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي له ومن المقرر طرح بدور العرض الفترة المقبلة، كما أن تم تصنيفه أن للجمهور العام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فيلم الخميس اللي جاي

طرح البوستر الرسمي لـ الخميس اللي جاي

تم طرح البوستر الخاص بالفيلم وقد احتوى على كل أبطال العمل، وضم 15 فنان وهم عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ومي كساب، إسلام إبراهيم، محمد طعيمة، حسام داغر، محمد عبدالعظيم، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، أحمد سلطان، سليمان عيد، إيمان السيد، ومحمد حسني، ومن إخراج حسن صالح.

آخر أعمال عمرو عبدالجليل السينمائية

وشارك مؤخرًا عمرو عبدالجليل في فيلم أولاد حريم كريم الذي يعرض حاليًا بدور العرض، مع كل من مصطفى قمر، علا غانم، داليا البحيري، بسمة، تيام مصطفى قمر، خالد سرحان، وغيرهم ومن تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس.

ويعد الفيلم هو عودة مصطفى قمر للسينما بعد غياب طويل، كما أنه استكمالًا للجزء الأول الذي عرض عام 2005، ولكن اعتذرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن المشاركة في الموسم الثاني، وعلى الرغم من الإيرادات التي حقق الفيلم في شباك التذاكر إلا أنه قد تعرض للنقد السلبي من الناقد الصحفي طارق الشناوي، وبعد دارت مشاجرة بينه مصطفى قمر انتهت بمحضر سب وقذف علني.

آخر أعمال عمرو عبدالجليل الدرامية

خاض عبدالجليل الماراثون الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل الأجهر للفنان عمرو سعد، وشاركهما البطولة كل من درة، سارة سلامة، سيد رجب، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعة، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، بدرية طلبة، محمد التاجي، نهلة سلامة.

وتدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، عن الأجهر الذي يسعى لينتقم ممن قتل والدته وأبعده عن أخواته، وقد تصدر المسلسل التريند خلال شهر رمضان وحق أعلى نسب مشاهدة، ولكن علق البعض على المصطلحات الشعبية التي كان يحتوي عليها وتقال طوال الحلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي