عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلبها بيتقطع... انهيار البلوجر نانسي زيدان أثناء تشييع جنازة ابنتها «دارين»

دارين ابنة نانسي
دارين ابنة نانسي زيدان

شهدت منطقة الحصري تحديدًا مسجد الحصري مشهد حزن وأسى كبير خلال صلاة الجنازة على دارين ابنة البلوجر نانسي زيدان.

تحيا مصر

مشهد موجع في وداع ابنة البلوجر نانسي زيدان

حيث ودعت البلوجر الشهيرة نانسي زيدان ابنتها دارين، بهتافات قوية من أم تودع ابنتها لأخر مرة بكفنها، نتيجة وفاتها بعد إجرائها عملية جراحية خطيرة، وظهرت البلوجر في حالة انهيار تام حزنا على وفاة ابنتها دارين أثناء تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير.

حيثُ عمت حالة كبيرة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر البلوجر مُقلدة المشاهير والميكب أرتيست "نانسي زيدان", صورة ابنتها بخبر وفاتها وموعد الجنازة والعزاء، والذي قد تفاعل عليه العديد من البلوجر والمشاهير بعبارات الحزن والمواساه لها.

البلوجر نانسي زيدان تودع ابنتها دارين

وقد كانت البلوجر أول أمس مساء الجمعة قامت بنشر خبر عن أن ابنتها تخضع لعملية ما، دون وجود أو إعلان عن تفاصيل ولكنها كتبت إدعوا لبنتي "دارين" في العمليات للقيام بعملية جراحية شديدة, ثم قامت بشكر جميع من تقدم بالدعاء لها.

وبعد ذلك قامت أمس في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل, بنشر خبر الوفاة وجاء نصه كالأتي: "توفت إلى رحمة الله تعالى ابنتي الغالية: دارين أحمد محمد السعيد، وصلاة الجنازة غدًا الأحد 24 سبتمبر، في مسجد الحصري بأكتوبر، والدفنة بعد صلاة الجنازة".

من هي البلوجر نانسي زيدان

وشيعت ظهر اليوم الأحد جنازة الصغيرة دارين ابنة البلوجر نانسي زيدان من المستشفى التي كانت تتواجد بها إلى مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، وعقب أداء صلاة الجنازة عليها تم تشيع جنازتها إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة وسط مشهد موجع لوالدتها نانسي زيدان واسرتها حيث تعرضت البلوجر لإنهيار.

ويذكر أن "نانسي زيدان" من مواليد محافظة المنصورة، تخرجت من كلية الإعلام وتدرس فن المكياج، وتحب مشاهدة الأفلام بشكل عام، وأفلام الكرتون بشكل خاص, وتهوى تقليد شخصيات المشاهير والإعلاميين, وتقوم بإحداث ضجة إعلامية في الأعمال الرمضانية كل عام بسبب ميكب النجوم, وتستخدام ملابسها ومكياجها البسيط لتجسيد شخصيات كرتونية كثيرة يحبها الأطفال.

تابع موقع تحيا مصر علي