عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يواصل جولات دعم السيسي في الانتخابات الرئاسية.. والجمال: الرئيس يحظى بتأييد شعبي

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

استكمل حزب حماة الوطن، جولاته في المحافظات في إطار خطة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

تحيا مصر 

وتضمنت الجولات محافظة قنا، والتي شهدت حضورا جماهيري كبيرا من المواطنين، المؤيدين لترشح الرئيس السيسي في الاستحقاق الدستوري المرتقب، فضلا عن جولات في محافظات الإسكندرية وسوهاج.

هذه الجولات تأتي من أجل رد الجميل للرئيس السيسي لما قدمه لمصر خلال السنوات الماضية

وفي هذا الصدد، أكد محمد الجمال، رئيس لجنة الإنتاج الحيواني والزراعي بالأمانة المركزية لحزب حماة الوطن، أن هذه الجولات تأتي من أجل رد الجميل للرئيس السيسي لما قدمه لمصر خلال السنوات الماضية ورغبة في استمرار مسيرة البناء والتنمية التي تشمل كافة ربوع الحياة بمصر.
وأوضح الجمال، أن الرئيس السيسي طهر مصر من براثن الإرهاب وقضى على جماعات التطرف والظلام، وقاد مسيرة البناء التي طالت كل شبر على أرض مصر، ونالت كل محافظة نصيبها من النهضة التنموية التي بدأت في الـ 10 سنوات الأخيرة.

هناك حالة من الحب والعرفان في أقاليم مصر المختلفة لما قدمه الرئيس السيسي طوال السنوات الماضية


وقال رئيس لجنة الإنتاج الحيواني والزراعي بالأمانة المركزية بحزب حماة الوطن: هناك حالة من الحب والعرفان في أقاليم مصر المختلفة لما قدمه الرئيس السيسي طوال السنوات الماضية وإحساسه الدائم بالمواطن وحرصه على النهوض بأوضاعه المعيشية.


حماة الوطن يواصل جولات دعم السيسي في الانتخابات الرئاسية.. والجمال: الرئيس يحظى بتأييد شعبي

وجاءت الجولة تنفيذاً للبيان الذي أصدره الحزب في يوليو الماضي بعد اجتماع المكتب التنفيذي، والذي قرر فيه مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، وتسخير كافة الأمكانيات والجهود والعناصر البشرية اللازمة، وفتح جميع المقرات على مستوى الجمهورية للحملة الانتخابية لدعم الرئيس السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي