عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد السر وراجعين يا هوى.. خالد ونور النبوي يجتمعان في إمبراطورية ميم

خالد النبوي وابنه
خالد النبوي وابنه نور

قرر الفنان خالد النبوي أن يخوض الماراثون الرمضاني 2024 من خلال مسلسل إمبراطورية ميم مع ابنه نور، ليكون التعاون الثالث بينهما بعد فيلم السر الذي تم وقف تصوير، ومسلسل راجعين يا هوى والذي عرض في رمضان 2022.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز الأعمال التي جمعت بين خالد ونور النبوي

بمعالجة معاصرة خالد ونور النبوي يقدمان إمبراطورية ميم

بعد مفاوضات كثيرة وافق خالد النبي أن يعيد تقديم إمبراطورية ميم عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس تحمل نفس الايم تقديمها في شكل درامي، على أن يخوض به الماراثون الرمضاني 2024، ومن المقرر أن يتعاون معه ابنه نور، وقد تم عرضها في السينما عام 1972 بطولة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامه وأحمد مظهر.

فيلم السر أول عمل سينمائي يجمع بين خالد ونور النبوي

كان من المفترض أن يبدأ الفنان خالد النبوي تصوير أجدد أعماله السينمائية هو فيلم السر والذي يجمع بابنه نور، ويعد هذا أول تعاون بينهما على الصعيد السينما، ولكن تم وقف التصوير دون ذكر أي أسباب.

وكان من إنتاج شركة أفلام ناهد فريد شوقي من تأليف وإخراج محمد السباعي، وتدور أحداثه في إطار درامي وكان من المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل راجعين يا هوى

شارك خالد ونور النبوي في رمضان 2022 بمسلسل راجعين يا هوى وشاركهما البطولة كوكبة من ألمع النجوم وهم نور اللبنانية، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه دسوقى، صفاء الطوخي، سالي حماد، ريهام الشنواني، نانسي هلال، قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

تدور أحداثه عن شاب يدعى بليغ يقرر يعود لمصر بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، حتى يتمكن من أخذ ميراثه ويسدد ديونه ولكن تتطور الأحداث ويفضل ان يصلح الوضع ي العائلة ويمنعها من التفكك وبالفعل يتمكن من ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي