عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| آية سماحة عن سعي النجوم لتصدر التريند: ناس فاضية

أية سماحة
أية سماحة

كشفت الفنانة آية سماحة رأيها في اعتماد بعض النجوم على تصدر التريند دون النظر لما يفعلون، وعن تعرض النجوم لهجوم الجمهور بسبب أدائهم في بعض المشاهد، وإذا كانت السوشيال ميديا المعيار لنجاح الفنان من عدمه.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات آية سماحة

آية سماحة: دول مش نجوم ناس فاضية وبتعوض ده تريند أهبل

أوضحت آية سماحة لـ تحيا مصر في تصريح خاص رأيها في بعض نجوم التي تعتمد على التريند للظهور ولفت الأنظار، وقالت: هما مش نجوم دي ناس فاضية مش عندها أي حاجة فـ بتجتهد وبتحاول أنها تعوض ده بأنها تعمل تريند أهبل.

أما عن هجوم بعض الجمهور في الفترة الأخيرة على النجوم قال: الجمهور من حقه أنه ينتقد مشهد أو أداء لممثل بس من غير تجريج والفنان برضو مينفعش يعند أو يدخل في مناقشة عشان يثبت أنه صح، أنا شايفة أن الموضوع على الممثل والجمهور، كما أكدت السوشيال ميديا جزء من تحديد مدى نجاح الفنان من عدمه

آية سماحة تستعد لعرض على باب العمارة

تستعد الفنانة آية سماحة لعرض أجدد أعمالها الدرامية على باب العمارة والذي من المقرر عرضه يوم 4 أكتوبر المقبل، عبر منصة Watch it وشاركها البطولة كل من حاتم صلاح، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، بوسي الشامي.

ويعد على باب العمارة التعاون الثالث بين آية وأحمد أمين الذي يظهر كـ ضيف شرف، والتعاون الثاني بينها وبين حاتم صلاح.

آخر أعمال آية سماحة الدرامية

شاركت آية سماحة في السباق الرمضاني الماضي مسلسل الصفارة وشاركها البطولة كل من أحمد أمين، طه دسوقى، سامية الطرابلسي، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، ومن إخراج علاء إسماعيل.

ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول فؤاد الذي يعمل مرشد سياحي يسرق صافرة أثرية من سيوة للملك توت، ومن خلالها يستطيع أن يعود بالزمن للوراء 3 دقائق ليغير فيهم ما يشاء، ومن ثم يعود للحاضر ليرى ما يحدث بعد ذلك، ولكن ذلك يسبب له العديد من المشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي