عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دياب يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان هروني بوس| تفاصيل

دياب
دياب

يستعد المطرب دياب لطرح أغنية جديدة له بعنوان هروني بوس عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك وفقًا لما أعلنه في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات دياب عبر إنستجرام

ونشر دياب مقطع صغير من أغنيته المنتظرة هروني بوس، وعلق عليها قائلًا: "هروني بوس.. قريبًا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

دياب يهنئ زوجته بعيد ميلادها

وسبق وأن حرص المطرب دياب على تهنئة زوجته بعيد ميلادها، الذي يحل الموافق 20 من شهر أغسطس، وذلك بتوجيه رسالة رومانسية لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشر دياب صورة له تجمعه بزوجته عبر موقع انستجرام وعلق عليها: عيد ميلاد الحب ذاته، كل سنة وانتي نور حياتي، كل سنة وانتي معايا وجنبي وفي حضني، كل سنة وانتي أجمل وأحلى حاجة حصلت في عمري كله، ربنا يخليكي ليا ويقدرني اني اسعدك ياروح القلب، كل سنة وانتي الحب كله.

دياب في رمضان 2023

وكان قد شارك الفنان محمد دياب خلال موسم رمضان الماضي، فى بطولة مسلسل تحت الوصاية، بجانب عدد كبير من الفنانين على رأسهم منى زكي وأحمد خالد صالح ورشدي الشامي ومها نصار ومحمد عبد العظيم وأحمد عبد الحميد وعلي الطيب وثراء جبيل ونهى عابدين وجميل برسوم والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

ودار أحداث مسلسل تحت الوصاية حول حنان منى زكي وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي