عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ترشحه للأوسكار.. عمل فيلم تسجيلي للكشف عن التحقيقات الملهمة وراء ڤوي ڤوي ڤوي

بيان فيلم فوي فوي
بيان فيلم فوي فوي فوي

أصدرت شركة فيلم كلينك والكاتب الصحفي محمود شوقي بيانًا صحفيًا للإعلان عن إنتاج فيلم تسجيلي يكشف عن التحقيقات الملهمة وراء نجاح قصة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، وذلك بعدما ترشح للأوسكار.

تحيا مصر يرصد لكم بيان شركة فيلم كلينك والكاتب الصحفي محمود شوقي

قريبًا.. إنتاج فيلم تسجيلي يكشف عن التحقيقات الملهمة وراء ڤوي ڤوي ڤوي

قالت شركة فيلم كلينك قدمت شكر لمجهودات الكاتب الصحفي محمود شوقي نائب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، حول تحقيقاته الصحفية التي ألقت الضوء على عمليات نصب كبرى، عن هروب عدد من الشباب لأوروبا بأوراق لاعبين مكفوفين على الرغم من كونه مبصرين الذين نجحوا بالفعل في الهرب من خلال هجرة غير شرعية، كما أبدت احترامها للصحافة المصرية التي تكافح الفساد وتوثق الأحداث بل أنها الصحافة الرائدة في المنطقة.

شكر خاص لـ محمود شوقي من خلال تتر الفيلم

قدمت الشركة وأسرة الفيلم بتقديم شكرًا خاصًا عبر تتر الفيلم  للكاتب الصحفي محمود شوقي بشكل يليق به، لدوره الحقيقي في الكشف عن قضية كبرى ساعدت الشركة في تقديم قصة إنسانية مشوقة عن انتحال شاب مصري شخصية لاعب كرة الجرس للمكفوفين لكي يتمكن من الهرب للخارج.

وفي النهاية وجهت شركة فيلم كلينك الشكر للكاتب محمود شوقي وكل لاعبي كرة الجرس للمكفوفين الذين شاركوا في الفيلم التسجيلي، لتوثيق الواقعة الأصلية لهروب الشباب لأوروبا بأوراق لاعبين مكفوفين، ووعدوهم بنشر هذا الفيديو على حساباتها المختلفة في الفترة المقبلة، وطالبوا كل المهتمين بالرياضة وألعاب ذوي الهمم بمشاهدة ڤوي ڤوي ڤوي لما يحتويه من قضية مهمة.

محمود شوقي: سعيد بوضع اسمي على تتر الفيلم وبالتوفيق لأسرة ڤوي ڤوي ڤوي

من جانبه وجه  الكاتب الصحفي محمود شوقي الشكر الشكر للمنتج الكبير الأستاذ محمد حفظي الذي حرص على استقباله بحفاوة، وعبر عن سعادته لتنفيذ الشركة وعدها بوضع اسمه على تتر الفيلم، مشيرًا إلى أنه شعر بسعادة لتمثيل مصر في الأوسكار من خلال ڤوي ڤوي ڤوي، وتمنى التوفيق لطاقم العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي