عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريف

رئيس الوزراء الدكتور
رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.
وأعرب رئيس مجلس الوزراء في برقيته عن أخلص التهاني وأطيب التمنيات لفضيلة الإمام الأكبر داعيًا المولى، عز وجل، أن يُعيدها على فضيلته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر وشعوب الأمتين العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بالخير والتقدم والازدهار.

رئيس الوزراء يهنئ جميع المواطنين في محافظات الجمهورية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

وكان قد ترأس اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، السبت الماضي اجتماع مجلس المحافظين، بحضور المستشار عمر مروان، وزير العدل، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية؛ وذلك لمتابعة عدد من الملفات المهمة.

واستهل رئيس مجلس الوزراء الاجتماع، بتقديم التهنئة لجميع المواطنين في محافظات الجمهورية بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف، وكذا قرب احتفالات الدولة بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد، موجها أخلص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم بهذه المناسبات العظيمة، داعيا الله أن يُعيدها على شعبنا العظيم وعلى مصرنا بالخير والبركات، وأن يحفظها من كل سوء.

رئيس الوزراء يشيد بحزمة الإجراءات الجديدة التي أعلنها رئيس الجمهورية خلال زيارته لمحافظة بني سويف مؤخرا

وأشاد رئيس الوزراء بحزمة الإجراءات الجديدة التي أعلنها رئيس الجمهورية، خلال زيارته لمحافظة بني سويف مؤخرا؛ مؤكدا أن هذه الإجراءات توفر مظلات حماية اجتماعية لمختلف شرائح المواطنين، وتأتي في إطار حرص الرئيس على التخفيف من تداعيات الأزمات الاقتصادية التي طالت مختلف دول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي