عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو يقود الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في المواجهة التي تجمع بينهما في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسوف تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب

ويشهد التشكيل المتوقع لنادي الزمالك العديد من التغييرات عن المباراة السابقة أمام نادي بيراميدز، حيث يعود حسام عبد المجيد في خط الدفاع بدلًا من محمود علاء الذي تعرض للطرد المباراة الماضية، ويعزم تواجد اللاعب الشاب حاتم سكر بدلًا من محمد عبد الشافي.

كما يعود للتشكيل الأساسي كلًا من: سيف الدين الجزيري وأحمد سيد "زيزو" وإبراهيما نداي ومصطفيى شلبي، بدلًا من سيد عبد الله "نيمار"، وناصر منسي، وعمر جابر وأشرف روقا.

ويأتي التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون العرب على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: حسام عبد المجيد، حاتم سكر، مصطفى الزناري، محمد طارق

في وسط الملعب: إبراهيما نداي، مصطفى شلبي، عمرو السيسي ، إيشو، أحمد سيد "زيزو".

وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري.

آخر تطورات إصابة أحمد أبو الفتوح 

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن فتوح يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له منذ تعرضه للإصابة. 

وأشار رئيس الجهاز الطبي لفريق  الزمالك إلى أن استجابة فتوح للبرنامج التأهيلي بشكل مثالي، وخاض تدريبات بالكرة في مران اليوم ليكون قريبا من إنهاء البرنامج التأهيلي.‏

أدى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشارك المدافع في الفقرات الأولى من المران قبل بدء التقسيمة الفنية، قبل أن يخضع لتدريبات بدنية خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

ويغيب محمود علاء عن مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاولون العرب بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة بيراميدز الأخيرة في مسابقة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي