عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يشيد بأداء إمام عاشور: لاعب مثل التمساح بـ4 عيون

تحيا مصر

 أشاد الإعلامي أحمد شوبير،  باللاعب إمام عاشور، الوافد الجديد للفريق الأوللكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد مستواه المميز فى آخر مباراتين مع الأحمر ضد المصري ، وسان جورج الأثيوبي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" إمام عاشور لاعب مثل التمساح بـ4 عيون، وظهر ذلك في تألقه مع الأهلي بمباراتي المصري وسان جورج، وصناعته للأهداف بشكل مميز".

ووأصل:" تحس أن إمام عاشور موجود في الأهلي منذ 600 سنة، واللاعب يتألق بشكل سريع رغم الشائعات التي طالته بأنه سيعود من الإصابة بعد فترة طويلة، أو أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر، غير مقتنع به، لكن اللاعب رد على كل تلك الشائعات بشكل عملي".

نتيجة مباراة الأهلي وسان جورج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي الفوز بثلاثية نظيفة على سانت جورج، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة، في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا. 

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، ولاحت أمام لاعبيه أكثر من فرصة محققة لهز الشباك، لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة، كما تصدت العارضة لهدفين محققين من تسديدتي إمام عاشور ورامي ربيعة. 

سجل الهدفين الأول والثاني حسين الشحات في الدقيقتين 29 و58 من تسديدتين بمهارة فائقة، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليقطع الأهلي نصف الطريق لبلوغ دور الـ16 في انتظار لقاء العودة الذي يقام يوم الجمعة القادم.

انطلقت المباراة بتصميم قوي من الأهلي للسيطرة عليها ومنع المنافس من التقدم ومحاصرته في وسط الملعب، عن طريق الضغط القوي بطول الملعب مع التمركز الجيد لثنائي الوسط أليو ديانج ومروان عطية وتقدم حسين الشحات وبيرسي تاو من على الأطراف.

في الدقيقة 11 كاد حسين الشحات يضع الأهلي في المقدمة عندما نجح إمام عاشور في استغلال خطأ دفاعي في التمرير وقطع الكرة ومررها سريعة إلى حسين الشحات في عمق منطقة الجزاء، فسدد لكن الكرة ارتطمت بقدم الدفاع الإثيوبي وخرجت من فوق العارضة إلى ركلة ركنية. 

تابع موقع تحيا مصر علي