عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة زوج المذيعة أميرة أبوشنب.. وزوجة مدير البنك: مش هسيب حقه|فيديو

زوجة مدير البنك ضحية
زوجة مدير البنك ضحية كلب أميرة أبوشنب

قررت محكمة جنح أكتوبر خلال جلسات محاكمة زوج المذيعة أميرة أبوشنب، المتهم في واقعة وفاة محمد الماوي، مدير بنك في منطقة الشيخ زايد نتيجة عقر كلبه لـ المجني عليه، إلى جلسة 30 سبتمبر الجاري، لنظر طلب رد هيئة المحكمة.

تحيا مصر

زوجة ضحية كلب زوج أميرة أبوشنب تكشف تفاصيل جلسة اليوم

وكشفت زوجة المجني عليه لموقع "تحيا مصر"، أن محامي المتهم زوج المذيعة أميرة أبوشنب طلب التأجيل خلال جلسة اليوم، وطلب الإطلاع على التقارير الطبية وتقرير الطب الشرعي، بالرغم من أنه طلب نفس المطلب في الجلسة الماضية. 

وأكدت أنها لم تشعر بإحباط لتأجيل القضية، لأن قضية زوجها ليست قضية صغيرة بل قضية رأي عام، ولابد أن تكون كل القضايا مدروسة من قبل الطرفين وفي النهاية القضاء هو الذي يفصل في القضية والذي يحكم طبقا للقانون سواء القانون القديم أو القانون الجديد الذي تم تشريعه.

زوجة المجني عليه: وفاة زوجي مفجعة

وأوضحت زوجة المجني عليه، إلى أن ابنائها يتابعون كل الخطوات التي تقوم بها من أجل استرجاع حق والدهم، مشيرة إلى أن ابنها الأكبر الذي يبلغ 17 عاما كان مع والده وقت وقوع الحادث، واتصل بها وهي في عملها وأخبرها أن كلب الجيران عقر والده وعندما وصلت إلى مستشفى قريبة من منزلهم في الشيخ زايد حيث أدخلوه إلى الطوارئ من أجل إسعافه وتطهير الجروح ووقف الدماء التي كانت تملأ كل ملابسه وكل الأرض التي مر بها، نقلته إلى مستشفى متخصصه وكان في حالة ذعر ويردد أنه رأي الموت بعينيه أكثر من 7 مرات.

" src="">

زوجة ضحية كلب الجيران: لن أترك حق زوجي

وأشارت إلى أن جميع ملابس زوجها كانت ممزقة من هجوم كلب زوج المذيعة أميرة أبوشنب عليه، ولازلت تحتفظ بملابسه وتخشى أن تقترب منها، مؤكده أنه شعور صعب للغاية عندما تدخل إلى المنزل وتجد كل الأشياء الخاصة بزوجها موجودة ولكن هو ليس موجود، لذلك لن تترك حقه وحق المعاناة التي رأها أثناء تواجده في المستشفى قبل الوفاة.

ولفتت إلى أنه لا يوجد تواصل بينها وبين المذيعة أميرة أبوشنب أو زوجها، حيث يتقابلون أثناء الدخول للعمارة أو الخروج منها ولكن لا تواصل ولا خلافات، مؤكدة أن مطلبها الأساسي هو تنفيذ عدل الله في الأرض وأخذ حق زوجها وحق ابنتها وابنتها اللذان حرم من والدهما.

 

تابع موقع تحيا مصر علي