عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. ٣٠ ألف مشجع لمواجهة الزمالك وأرتا سولار في كأس الكونفدرالية

تحيا مصر

وافقت الجهات الأمنية على حضور ٣٠ ألف مشجع لمباراة فريق الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي  في إياب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتتقدم اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية كل من أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي بالشكر للجهات الأمنية .

وأكد المدير التنفيذي لنادي الزمالك أن حضور الجماهير سيكون له تأثير إيجابي في مؤازره اللاعبين خلال المباراة المرتقبة،  وشدد على أن الجميع لديه ثقة  كبيره في قدرة الفريق على تقديم مباراة قوية والتأهل  إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

آخر تطورات إصابة أحمد أبو الفتوح 

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن فتوح يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له منذ تعرضه للإصابة. 

وأشار رئيس الجهاز الطبي لفريق  الزمالك إلى أن استجابة فتوح للبرنامج التأهيلي بشكل مثالي، وخاض تدريبات بالكرة في مران اليوم ليكون قريبا من إنهاء البرنامج التأهيلي.‏

أدى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشارك المدافع في الفقرات الأولى من المران قبل بدء التقسيمة الفنية، قبل أن يخضع لتدريبات بدنية خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

ويغيب محمود علاء عن مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاولون العرب بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة بيراميدز الأخيرة في مسابقة الدوري. 

تابع موقع تحيا مصر علي