عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تقبض على مستريح الإسكندرية بتهمة عمليات نصب بـ80 مليون جنيه

تحيا مصر

نجحت الأجهزة الأمنية فور رصد بعض التعليقات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" التي تضمنت المطالبة بضبط أحد الأشخاص تم وصفه بـ"مستريح الإسكندرية ", بسبب القيام بإستيلائه على مبلغ 80 مليون جنيه من أموال المواطنين, فتم صدور أمر بضبطه وإحضاره.

تحيا مصر 

بالفحص والبحث أتضح أن الشخص المقدم البلاغ ضده, يعمل مدير لإحدى الشركات "هارب خارج البلاد " يقيم في محافظة الإسكندرية، ومطلوب التنفيذ عليه فى عدد 6 قضايا " تبديد".

الانتقال والفحص

وعلى الفور تم التنسيق مع منظمة الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول", والجهات المختصة لإسترداد المتهم الهارب, وبتاريخ 21 القادم تم ضبط المتهم أثناء وصوله على متن إحدى الرحلات في ميناء القاهرة الجوي, وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه, وتم تولي النيابة مباشرة التحقيقات.

ويعتبر هذا ضمن مواصلة مجهودات الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية, التي تقدمها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة الهاربين, وضبط العناصر الإجرامية التي تهدد الأمن القومي للمواطنين, وتقوم بالتصدي والمواجهة للأشخاص مرتكبى جرائم النصب والإحتيال.

وفي سياقه تلقت الأجهزة اللأمنية التابعة لمديرية أمن السويس, بلاغ مُفاد به وجود أحد المواطنين, يقيم في نطاق دائرة قسم شرطة السويس, بأنه لا يستطيع الحركة ويرغب فى الإنتقال لإحدى المستشفيات من أجل توقيع الكشفالطبى عليه. 

النيابة العامة 

وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية بمحافظة السويس لموقع البلاغ, ونجحت في إنزاله ونقله للمستشفى, من أجل توقيع الكشف الطبي, حيثُ لاقى هذا الموقف إستحسان المواطن والأهالي, وتوجهوا بالشكر للأجهزة الأمنية نظراً لسرعة إنتقالهم والإستجابة السريعة للبلاغ.

تابع موقع تحيا مصر علي