عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة هلال يصل إلى قنا لإحياء حفل غنائي الليلة

حمادة هلال
حمادة هلال

يستعد الفنان حماده هلال لإحياء حفل غنائي اليوم الاثنين الموافق 25 من شهر سبتمبر فى محافظة قنا الجديدة، وسط حضور جماهيرى كبير، حيث استقبله أهالي قنا منذ قليل بمجرد وصوله.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حفل حمادة هلال في قنا

حفل حمادة هلال في قنا

 ويقدم حمادة هلال خلال حفله الغنائي في قنا باقة مميزة من أغانيه التى اشتهر بها منها "الأيام، مش هقول، أم أحمد وأشرب شاى وكأنى معاك" وغيرها من الأغانى الرومانسية.

وتم إستقبال "هلال" من مطار الأقصر وسط عدد كبير من الجماهير من أهل محافظة قنا ، لإلتقاط الصور معه.

لا يتوفر وصف.
حمادة هلال

أخر أعمال حمادة هلال

وطرح مؤخرا النجم حمادة هلال أحدث أغنياته بعنوان "متحملاني"، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

يذكر أن حمادة هلال يستعد بدا التحضرات الأولى للجزء الرابع من مسلسل " المداح "  المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

لا يتوفر وصف.
حمادة هلال

حمادة هلال ومسلسل المداح

وكان الفنان حمادة هلال، قد قدم مسلسل «المداح 3»، في رمضان 2023، تحت عنوان “أسطورة العشق”، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، حنان سليمان، هبة مجدي، تامر شلتوت، خالد زكي، خالد سرحان، محمد رياض، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، وحصد العمل لى إشادات كبيرة من قبل الجمهور ونجوم الفن.

وتنطلق أحداث مسلسل المداح 3 مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي