عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يوجه التحية للهيئة الوطنية للانتخابات على جهودها في تنظيم وإدارة الاستحقاق الدستوري

جلال الهريدي
جلال الهريدي

يوجه حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، التحية للهيئة الوطنية للانتخابات، على دورها في تنظيم وإدارة الاستحقاق الستوري والمتمثل في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتأكيد على الحيادية والشفافية في كافة الإجراءات في ظل الالتزام بالإشراف القضائي الكامل على العملية الانتخابية.

تحيا مصر

الهيئة الوطنية للانتخابات

الهيئة الوطنية للانتخابات وفي ضوء متابعتها لإجراء الاستحقاق الانتخابي كانت حريصة كل الحرص في تطبيق ما نص عليه الدستور والقانون في شأن المواعيد المنظمة لإجراء الانتخابات الرئاسية.

حماة الوطن يعلن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي

ويؤكد حماة الوطن، المضي قدما في دعمه وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لولاية جديدة لاستكمال ما بدأه من إنجازات، في ضوء البيان الصادر عن الحزب في يوليو الماضي.

ويعلن حزب حماة الوطن، إلتزامه التام بالمواعيد التي أقرتها الهيئة الوطنية للانتخابات في شأن الدعاية الانتخابية، انطلاقا من احترام الدستور والقانون.

المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة

وتابع في بيانه:" أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، واجب وطني على كل مصري مخلص ومحب لوطنه، ولقطع الطريق أمام محاولات الكيانات الكارهة لمصر في تشويه هذا الاستحقاق الدستوري، وإن حزب حماة الوطن، من خلال تشكيلاته التنظيمية المنتشرة في كل ربوع مصر، سيعمل بكل جد ويبذل قصارى جهده من أجل رفع الوعي السياسي لدى المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي