عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلقة غنائية خاصة.. ياسمين علي في ضيافة سبوت لايت لـ شيرين سليمان

ياسمين علي
ياسمين علي

تحل اليوم الفنانة ياسمين علي ضيفة على برنامج سبوت لايت للإعلامية شيرين سليمان المذاع عبر شاشة صدى البلد، يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الـ 10 مساءً، وخلال الحقلة تقدم عدة أغاني وتكشف سبب ابتعادها عن حفلات الأوبرا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ضيافة ياسمين علي لـ سبوت لايت

شيرين سليمان تعلن عن ضيف حلقتها القادمة في سبوت لايت

نشرت الإعلامية شيرين سليمان مقدمة برنامج سبوت لايت برومو حلقتها القادمة مع الفنانة ياسمين  علي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: صوت الطرب المصري الأصيل النجمة ياسمين علي في حلقة غنائية خاصة، سبوت لايت مع شيرين سليمان، الجمعة العاشرة مساءً على صدى البلد.

وأكدت شيرين أن خلال الحلقة  ستكشف ياسمين سر ابتعادها عن حفلات الأوبرا بالإضافة لكواليس غنائها مع المطرب الكبير علي الحجار بجانب حديثها عن تفاصيل خاصة في حياتها الشخصية.

آخر أعمال ياسمين على الغنائية

تعد أغنية زي الموج آخر أعمال ياسمين علي الغنائية، وقدمتها في شكل الفيديو مليب وكانت من إنتاج لايف ستايل ستوديوز وإخراج فادي حداد، كلمات ياسين جمال، ألحان محمد أنيس وتوزيع أحمد المغربي،

وتم تصويره في منطقة البترون في شمال لبنان وسط الطبيعة والبحر، والأغنية ضمن أول ألبوم غنائي لها يحمل اسم كتاب مفتوح.

علي الحجار وياسمين علي يجتمعان على خشبة مسرح الأوبرا

شاركت الفنانة ياسمين علي المطرب علي الحجار حفله الآخير في ساحة مسرح أوبرا في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تحت عنوان حفل روائع المطرب الكبير على الحجار، بقيادة أوركسترا سفنكس السيمفوني لـ هاني حسن.

وقدمت ياسمين علي أغاني على طريقة الدويتو مع المطرب علي الحجار التي نالت إعجاب الجمهور أهمها: بنت وولد، زي الهوا، بحلم وفتح عنيا.

وخلال الحفل عبرت عن سعادتها بالحفل مع الحجر وقال: فخورة وأتشرف بوجودي في حفل النجم الكبير على الحجار، وكنت أحلم وأتمنى هذه اللحظة طيلة حياتي، وأنا تربيت وتعلمت الموسيقي والغناء على صوته، وأيضًا من خلال مسرحياته الممتعة والأداء التمثيلي الموسيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي