عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عادل: استحقينا الفوز على البنك الأهلي.. وإهدار الفرص مشكلتنا الوحيدة

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

عبر إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق بهدف دون مقابل على حساب البنك الأهلي في الدوري الممتاز، وتسجيله الهدف الوحيد، مشيرا إلى أن الفوز هو نتاج المجهود الكبير الذي بذله الفريق طوال الفترة الماضية وفترة الإعداد القوية التي خاضها اللاعبون طوال الفترة الماضية.

تصريحات إبراهيم عادل بعد فوز بيراميدز على البنك الأهلي 

وحقق بيراميدز الفوز على البنك الأهلي بهدف دون مقابل في الجولة الثانية من بطولة الدوري، وسجل إبراهيم عادل الهدف الوحيد في المباراة من خلفية مزدوجة سكنت شباك البنك الأهلي ليمنح بيراميدز 3 نقاط غالية.

شدد إبراهيم عادل على أن الفريق استحق الفوز واللاعبون اجتهدوا بشدة مؤخرا وكان لابد من حصد الثلاث نقاط أمام البنك الأهلي، والفريق يصل للمرمى كثيرا ولكنه في النهاية ومع توالي المباريات سيتم معالجة أزمة إنهاء الفرص والفريق هذا الموسم هدفه المنافسة على كل البطولات والمرحلة المقبلة ستكون أفضل بكل تأكيد.

عرض مارسيليا للتعاقد مع باتشيكو

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، عن تمسك نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي بالتعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لنادي بيراميدز، خلال الفترة الجارية.

وقد نجح المدير الفني البرتغالي باتشيكو، في قيادة نادي بيراميدز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي، والتأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ونشرت صحيفة "O JOGO" البرتغالية، أن نادي مارسيليا الفرنسي دخل في مفاوضات جادة مع البرتغالي جايمي باتشيكو، لقيادة الفريق خلفًا للمدير الفني الإسباني مارسيلينو تورال، والذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

حيث أكدت الصحيفة، أن النادي الفرنسي أرسل عرض رسمي بالفعل إلى باتشيكو خلال الساعات الماضية، حيث كان ضمن قائمة المرشحين لخلافة ماريلينو، مع العلم أن المدير الفني البرتغالي جدد تعاقده مع بيراميدز.

وقد يعقد المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو جلسة مع مسؤولو نادي بيراميدز، ليعلن رغبته في الرحيل إلى نادي مارسيليا، حيث أشار إنها فرصة قوية لقيادة العملاق الفرنسي والتواجد في بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي