عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دونجا يؤازر لاعبي الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري

دونجا
دونجا

حرص نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في ستاد القاهرة لمؤازرة فريقه في مباراة المقاولون العرب، المقرر لها في السابعة مساء اليوم في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الزمالك في مواجهة اليوم كلا من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمد طارق.

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد عبد الرحيم " إيشو"- مصطفى شلبي - أحمد سيد "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وإبراهيما نداي وناصر منسي وسيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مواجهة قوية مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 25 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويطمح الزمالك، لتحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم، وذلك بعدما تعادل في لقاء الجولة الأولى أمام فريق بيراميدز، بنتيجة هدفين لمثلهما.

تصريحات نيرة الأحمر في برنامج بلس 90 مع أمير هشام 

أكدت نيرة الأحمر المرشحة على عضوية نادي الزمالك، أن القاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها داخل النادي، يمثل عليها عبء كبير ويشعرها بخوف، بسبب المسؤولية الملقاة عليها.

وتابعت الأحمر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أتمنى أن أكون على قدر الثقة، وسوف يتم الإعلان عن برنامجي الانتخابي، في مؤتمر صحفي مع القائمة".

وأضافت نيرة الأحمر: "القائمة ليس معناها الانفراد بالقرارات ولكن هناك تشاور، وعضوية تحت السن مهامها كبيرة، وتم تكليفي ببعض المهام، وسعيدة بالتواجد في قائمة يوجد بها قامات كبيرة من الشخصيات".

وقالت: "حسين لبيب عقد مع القائمة جلسة، وطمأن الجميع أنه لن يكون هناك انفرادية في القرارات، وأخوض الانتخابات لأول مرة رغم أنه كان هناك محاولات قوية لترشحي في الانتخابات السابقة، ولم أتردد لحظة في الدخول بالقائمة".

واختتمت: "عملي الإعلامي لن يتعارض مع عملي داخل نادي الزمالك، وسأستمر في القناة عقب انتهاء الانتخابات، والفترة السابقة داخل القناة كانت تسير حسب سياسة مُجبرة من مجلس الإدارة السابق، وتم إيقافي من العمل لعدم الاتفاق على السياسة الموجودة".

تابع موقع تحيا مصر علي