عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سكرتير عام حزب الغد: الإشراف القضائي على الانتخابات أكبر ضمانه لنزاهتها.. وأدعو المصريين كافة للمشاركة واعمال حقهم الدستوري

سكرتير عام حزب الغد
سكرتير عام حزب الغد

قال إسماعيل محمد سكرتير عام حزب الغد، إن الهيئة الوطنية للانتخابات تسعى جاهدة لتحقيق النزاهة والشفافية في الانتخابات الرئاسية 2024، باعتبارها المشرف الرئيسي على العملية الانتخابية، والتي اكدت وقوفها على مسافة واحدة من جميع المرشحين، موضحا أن اعلان الهيئة للجدول الزمني بداية من دعوة الناخبين للانتخابات وحتى اعلان النتيجة النهائية، حمل دلالات إيجابية تطمئن المواطن المصري حول الانتخابات برمتها.

الهيئة الوطنية للانتخابات حرصت كل الحرص على تطبيق الدستور والقانون

وأكد سكرتير عام حزب الغد، في بيان له اليوم أن الهيئة حرصت كل الحرص على تطبيق الدستور والقانون عند تحديد الجدول الزمني للعملية الانتخابية، والتي اتسقت مع الدستور، مشيرا الى انها تعمل بكامل طاقتها لادارة الانتخابات الرئاسية، وخروجها بالشكل الذي يليق بعراقة الشعب المصري، وقطع الطريق على المشككين في نزاهة السباق الرئاسي.

وأوضح سكرتير عام حزب الغد، أن الجدول الزمني، عكس التمسك باستفتاء الحقوق الدستورية والقانونية كافة، اذ راعت اللجنة خلال وضع الجدول للانتخابات، موعد انتهاء الاشراف القضائي على الانتخابات والمقرر له أن ينتهي في 17 يناير المقبل، لتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل.

 سكرتير عام حزب الغد يدعو المصريين للمشاركة في العملية الانتخابية 

ودعا اسماعيل جموع المصريين في الداخل والخارج للمشاركة في العملية الانتخابية، لاعمال حقهم الدستوري، واختيار من يمثلهم في المرحلة القادمة، مؤكدا أن هذه المرحلة تحتاج تكاتف جميع المصريين من أجل استكمال مسيرة التنمية التي بدأتها الدولة المصرية، وتحقيق رؤية مصر 2030.

تابع موقع تحيا مصر علي