عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز محمود يوجه التهنئة للرئيس السيسي بالمولد النبوي الشريف

النائب معتز محمد
النائب معتز محمد محمود

هنأ النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، قائلا: ذكرى دينية طيبة، بسيرة النبي محمد، تهل على الوطن وهو يعيش في ظل قيادة سياسية قوية.

ووجه محمود التهنئة للرئيس السيسي، متمنيا له موفور الصحة والسعادة والرخاء للشعب المصري تحت ظل حكم وطني يقوده الرئيس السيسي ويتطلع بقوة للمستقبل.

ذكرى المولد النبوي الشريف تهل على الوطن في ظل الجمهورية الجديدة 

ولفت رىيس صناعة البرلمان، إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف تهل على الوطن وهو يعيش في ظل الجمهورية الجديدة، بمشروعات عملاقة في كل المجالات وكافة القطاعات أملا في غد أفضل للوطن، وهو ما يشعر به ملايين المصريين.

وتابع النائب: نستقبل هذه المناسبة الجليلة بكل مشاعر البهجة، ونأخذ من صاحبها النبي محمد الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبة والحكمة الخالدة في إرساء قيم الحق والعدل، والدعوة الى الأمن والسلام والخير للناس أجمعين.

برلماني:ما يراه الكثيرون بأعينهم في دول الجوار يكشف للجميع مدى الجهود والإنجازات الهائلة التي بذلها الرئيس السيسي

واختتم النائب معتز محمد محمود بالدعاء، بالتوفيق للقيادة السياسية في مسؤولياتها وبدوام العزة والأمن والاستقرار لوطننا الغالي مصر، قائلا: ما يراه الكثيرون بأعينهم في دول الجوار، يكشف للجميع مدى الجهود والإنجازات الهائلة التي بذلها الرئيس السيسي للحفاظ على مصر آمنة مطمئنة وبلد مستقر.

تابع موقع تحيا مصر علي